بعيداً عن شخصيتها المرحة...تعرفوا على أزمات في حياة ياسمين عبد العزيز

  • الجمعة، 26 يونيو 2020 الجمعة، 26 يونيو 2020
بعيداً عن شخصيتها المرحة...تعرفوا على أزمات في حياة ياسمين عبد العزيز

تشتهر الفنانة ياسمين عبد العزيز بشخصيتها المرحة إلى جانب موهبتها الفنية، ولكن رغم خفة دمها فهي مرت بأزمات طاحنة في حياتها ولكن هذا الجانب الخفي لم يظهر للجمهور.


ياسمين عبد العزيز وأزمات في حياتها

مع النجاحات الكبيرة التي حققتها ياسمين عبد العزيز في مشوارها الفني، فهي أيضاً مرت بأزمات وظروف قاسية لا يعلم عنها الكثيرون من محبيها.

فنجد على سبيل المثال، ياسمين عبد العزيز كشفت خلال لقائها في برنامج "معكم"، بأنها والديها انفصلا وهي في عمر 9 سنوات، وهذا شكل لديها عقدة من الزواج ولم تكن ترغب في الإقدام عليه ولكن النصيب قال كلمته وتزوجت في سن مبكر.

ياسمين عبد العزيز وأحمد برادة

تعرض لاعب الاسكواش السابق أحمد برادة لحادث اعتداء، تردد وقتها اسم ياسمين عبد العزيز لأول مرة، عندما قيل أن علاقتهما السبب وراء الحادث ولكن سرعان ما انتهى الحديث عن هذا الأمر.


أحمد برادة

عاد الحديث عن ياسمين عبد العزيز وأحمد برادة مرة أخرى، عندما تقدم زوجها السابق محمد حلاوة، باتهام له ولزوجته السابقة وشقيقها بأنهم وراء محاولة قتله، وهنا تحدث لاعب الاسكواش السابق لجريدة الشرق الأوسط عام 2003 بكشفه أن رجل الأعمال سبق وأن هددته بحجة أنه تحدث عن زوجته ياسمين عبد العزيز وقتها في أحد الحوارات الصحفية، ليصل الأمر بينهما لحد المحاضر والاتهامات المتبادلة.

ياسمين عبد العزيز ومحمد حلاوة

تزوجت ياسمين عبد العزيز أول مرة من رجل الأعمال محمد حلاوة، وواجهت وقتها اتهام بأنها أخذته من زوجته الأولى التي أنجبت له أربعة أبناء، وبدأت الأقاويل تتردد على زيجتها بأنها حصلت على مهر حوالي 20 مليون جنيه، إلى جانب فستان زفافها بلغ سعره 250 ألف جنيه من تصميم المصمم اللبناني إيلي صعب.

ظلت ياسمين عبد العزيز ملتزمة الصمت ولم ترد على أي اتهام تحدث عن زيجتها، رغم بدء خروج تقارير صحفية فيما بعد تشير إلى أنها دخلت مع زوجة محمد حلاوة الأولى في محاضر أقسام واتهامات متبادلة بينهما.


طلاق ياسمين عبد العزيز

واجهت ياسمين عبد العزيز أزمة أخرى بطلاقها من زوجها محمد حلاوة بعد زواج استمر 17 عاماً، وخرجت وقتها عن صمتها وأعلنت الخبر بعد أن بدأت أخبار تتداول بأن رجل الأعمال ارتبط عاطفياً بالفنانة ريهام حجاج، قبل أن يعلنان زواجهما رسمياً.

وأكدت ياسمين عبد العزيز على أن الطلاق مع زوجها محمد حلاوة تم قبل عام من زواجه من ريهام حجاج.

ياسمين عبد العزيز وابنة هشام سليم

دخلت ياسمين عبد العزيز في مشاجرة صريحة مع ابنة هشام سليم في الساحل الشمالي، وتصاعد الموقف بمحاضر في الأقسام كما أنها رفضت وقتها الصلح رغم محاولات بعض الفنانين التوسط لحل الموقف.


ياسمين عبد العزيز تعلن الصلح مع ابنة هشام سليم
ولكن بشكل مفاجئ، أعلنت ياسمين عبد العزيز في منشور وصورة مع ابنة هشام سليم، أن الخلاف انتهى وأنها بمثابة شقيقتها الصغرى.
وكشف هشام سليم في لقائه في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" أن ياسمين عبد العزيز قبلت بالصلح مع ابنته، بعد أن وجدت أن موقفها ضعيف في القضية.

ياسمين عبد العزيز وشقيقها

وعندما نتحدث عن الأزمات في حياة ياسمين عبد العزيز، لا يمكن أن ننسى أزمتها مع شقيقها الفنان وائل عبد العزيز، عندما خرج منشور طلب منها تحديد علاقتها بالفنان أحمد العوضي، موجهاً اتهاماً صريحاً بأنه يستغل أخته والفرق بينهما حوالي 10 سنوات.


ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل عبد العزيز
فما كان من ياسمين عبد العزيز إلا أن أعلنت على المكشوف عن حبها لأحمد العوضي، قبل أن يعلنان زواجهما في شهر رمضان الماضي.

شاهدوا الألبوم وتعرفوا على الجانب الخفي في حياة ياسمين عبد العزيز: