أسرار سيارة فلاديمير بوتين رئيس روسيا

أحمد الفيشاوي ينشر صور من كواليس فيلم 30 مارس

بملابس البحر والفساتين: إطلالات صيفية للنجمات في الحجر المنزلي

  • الخميس، 04 يونيو 2020 الخميس، 04 يونيو 2020
بملابس البحر والفساتين: إطلالات صيفية للنجمات في الحجر المنزلي

لم يمنع فيروس كورونا عدد كبير من النجمات من الظهور بإطلالات صيفية مختلفة ومتنوعة، حيث نشر عدد كبير منهن أبرز إطلالتهن الصيفية بألوان متنوعة اختلفت في إطلالات بملابس البحر وأخرى بملابس كلاسيكية صيفية متنوعة.

صور النجوم في الحجرالمنزلي

وحاول عدد من النجوم نشر صور قديمة لهم، إلى جانب صور الإطلالات الصيفية الجديدة، كمحاولة منهم لاستعادة أوقات ما قبل انتشار الفيروس الوبائي، كورونا، بإعادة نشر صورهم القديمة، ونشر صور لهم لم ينشروها من قبل في فترات ما قبل انتشار الفيروس.

النجوم في الحجر المنزلي

ومنذ بداية فترة الحجر المنزلي، وانتشار فيروس كورونا،  يحاول الفنانون مشاركة جمهورهم عن طريق فيديوهات طريفة وأخرى توعوية ينشرونها، ومن أكثر أنشطة النجوم في الحجر المنزلي هي الفيديوهات التي تنوعت ما بين فيديوهات تبرز مواهبهم في الطبخ أو الرياضة.


 إدوارد يغني مع أولاده للحجر الصحي: اخترت إيه!

شاهدي أيضاً: إدوارد يغني مع أولاده للحجر الصحي: اخترت إيه!

تحديات النجوم في الحجر المنزلي

 وإلى جانب الفيديوهات الترفيهية ظهرت كثير من تحديات النجوم في الحجر المنزلي، والتي تبادلونها فيما بينهم، في محاولة منهم لكسر ملل الحجر الصحي، وتشجيع جمهورهم ومتابعيهم على البقاء في المنزل، ومن أشهر هذه التحديات هو تحدي الخير الذي استهدفوا به مساعدة الأسر المتضررة من السيول ومن فيروس كورونا، وتحدي المناديل، والذي استخدموا فيه أدوات التطهير بدلاً من الكرة، في دعوة منهم بضرورة الالتزام وإتباع الخطوات الضرورية للتطهير للحماية من فيروس كورونا.


 بفيديو راقص: سمية الخشاب توجه هذه النصيحة لمتابعيها

شاهدي أيضاً: بفيديو راقص: سمية الخشاب توجه هذه النصيحة لمتابعيها

ونشرت كثير من الفنانت فيديوهات لها ظهرن فيه وهم يؤدون وصلات راقصة وغنائية موجهين رسائل إلى جمهورهم تنوعت ما بين ضرورة البقاء في المنزل، وضرورة الحفاظ على الوزن.