شقيق ياسمين عبد العزيز يتوعد منى فاروق بسبب أخته!

رسالة غريبة من شقيق ياسمين عبد العزيز تستفز أحمد العوضي بعد الزواج

بدرية طلبة تخرج بتعليق ناري على أزمة ياسمين عبد العزيز وشقيقها

  • السبت، 21 مارس 2020 السبت، 21 مارس 2020
بدرية طلبة تخرج بتعليق ناري على أزمة ياسمين عبد العزيز وشقيقها

علقت الفنانة بدرية طلبة على أزمة الفنانة ياسمين عبد العزيز وشقيقها الفنان وائل عبد العزيز بسبب علاقتها بالفنان أحمد العوضي، من خلال التغزل بأخلاق الفنانة الشابة.



ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

بدرية طلبة حرصت على التغزل في أخلاق ياسمين عبد العزيز، مشيرة إلى أنها تعلمت حب العائلة منها، وأن مسألة ارتباطها أو زواجها من أحمد العوضي أمر عادي فهي سيدة غير مرتبطة ومن حقها مواصلة حياتها مع من ترغب.

ودعت بدرية طلبة الله لياسمين عبد العزيز أن يمنحها السعادة والاستقرار، مشيرة إلى استيائها الشديد من تصرفات شقيقها العلنية ومهاجمته لها، وأنها استحقرت هذا الموقف منه.


ياسمين عبد العزيز وشقيقها

وكان شقيق ياسمين عبد العزيز صدم الجمهور بمنشوره عن أخته يطلب فيه معرفة طبيعة علاقتها بأحمد العوضي، مستخدماً كلمات قاسية للغاية دفعت العديد من النجوم لمساندة الفنانة الشابة في هذا الموقف العصيب.


أزمة ياسمين عبد العزيز وشقيقها تتفاقم
ولم يمر الكثير، وأعلنت ياسمين عبد العزيز عن حبها لأحمد العوضي، من خلال صورة لهما نشرتها عبر انستقرام، وفعل الفنان الشاب بالمثل وأعلن حبه لها، الأمر الذي دفع شقيقها للخروج في فيديو يعلن من خلاله عن خروجه من حياة أخته إلى الأبد.

وبعد أن هدأ موقف ياسمين عبد العزيز وشقيقها، خرج الأخير بمنشور مفاجئ جديد لمح فيه إلى أن أخته ربما تكون متزوجة من أحمد العوضي سراً، طالباً منها الإفصاح عن الأمر، إلا أنها تتجاهله تماماً ولم تعلق على حديثه في حقها.