طريقة تحضير واقي شمس في المنزل

أفضل طريقة لعمل تان بشكل صحيح

تغير ملحوظ في بشرة رضوى الشربيني بعد التقشير: النتيجة تذهل بلقيس فتحي

  • الجمعة، 01 مايو 2020 الجمعة، 01 مايو 2020
تغير ملحوظ في بشرة رضوى الشربيني بعد التقشير: النتيجة تذهل بلقيس فتحي

استعرضت المذيعة رضوى الشربيني شكلها بعد خضوعها لتقشير البشرة، وذلك من خلال صورة نشرتها عبر حسابها على انستقرام، أذهلت الفنانة بلقيس فتحي بالنتيجة.


رضوى الشربيني بعد تقشير البشرة

حرصت رضوى الشربيني على استعراض شكل بشرتها بعد خضوعها للتقشير، ليبدو وجهها صافِ وناعم وناصع البياض بشكل لافت، وعلقت على أحدث صورها بقولها: "تقشير البشرة اختراع يا بنات".

انهالت التعليقات على صورة رضوى الشربيني من الفتيات والسيدات اللاتي رغبن في معرفة أي نوع تقشير أجرته، لم يخل الأمر من عبارات الغزل التي تؤكد لها أن بشرتها تغيرت بشكل ملحوظ.

كما لفت الانتباه تعليق بلقيس فتحي على صورة رضوى الشربيني فكتبت لها تعليقاً: "يا نهار أبيض عالجمال" مع وضع "إيموجي" قلوب حب.


رضوى الشربيني تستعرض وجهها بعد تقشير بشرتها

هذه ليست المرة الأولى التي تبهر فيها رضوى الشربيني متابعيها بجمال بشرتها، فقد سبق وأن نشرت صورة لها من عيادة تجميل شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة، وبدا واضحاً الفرق الذي وقع على وجهها، ليتم مقارنة شكل بشرتها في الماضي والآن.

رضوى الشربيني تعاتب ياسمين عبد العزيز وأيتن عامر

من ناحية أخرى، مزحت رضوى الشربيني مع الفنانتين ياسمين عبد العزيز وأيتن عامر، من خلال معاتبتها لهما بسبب دورها في مسلسلهما الذي يعرض في رمضان، فعاتبت الأولى على مشهد بكائها وترجيها لزوجها ألا يطلقها في مسلسل "ونحب تاني ليه"، وفعلت بالمثل مع أيتن عامر ومشهد بكائها لأحمد مجدي بعد طلاقه المفاجئ لها.