تفاصيل مضحكة لغيرة حسن الرداد وإيمي سمير غانم وفيديو يتسبب في إزعاجها

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مارس 2020
تفاصيل مضحكة لغيرة حسن الرداد وإيمي سمير غانم وفيديو يتسبب في إزعاجها
مقالات ذات صلة
مبرر قوي يمنع إيمي سمير غانم عن التمثيل وتغير سير لقاء زوجها بمكالمة
إيمي سمير غانم تحرج على الهواء بعد كشف حسن الرداد تفاصيل عن مشاداتهما!
فيديو حسن الرداد يقلد إيمي سمير غانم بطريقة كوميدية

خرجت الفنانة إيمي سمير غانم باعترافات مضحكة تخص علاقتها بزوجها الفنان حسن الرداد، إلى جانب تعليقها بطرافة على فيديو قديم لها تكره بشدة.


إيمي سمير غانم وحسن الرداد

تحدثت إيمي سمير غانم عن الغيرة في حياتها مع زوجها حسن الرداد، موضحة أنها لا تمتلك كلمة السر الخاصة بحساباته على مواقع التواصل، ولا تفكر في الحصول عليها لأنه لا ترغب في المشاكل.

وأضافت إيمي سمير غانم خلال لقائها في برنامج "سهرانين" أنها على علم أن أي فنان وسيم يكون له معجبات وربما يرسلن إليه رسائل عبر حساباته، ولكنها بشكل عام تجاوزت مرحلة الغيرة هذه مع زوجها.

أما عن غيرة حسن الرداد عليها، أجابت إيمي سمير غانم بمزاح بقولها إنها "كاركتر" فهي تتعامل على أنها "حمادة"، وزوجها يثق فيها جداً.

دنيا وإيمي سمير غانم وهما صغيرين

من جهة أخرى، عرض البرنامج فيديو قديم لدنيا وإيمي سمير غانم وهما في مرحلة المراهقة تجريان لقاء تليفزيوني، فبدا على الأخيرة الخجل الشديد أثناء الحديث، وهنا طلبت إيمي من المخرج أن ينهي هذا الفيديو قائلة: " شيل الوحاشة ديه بسرعة" ثم أكملت: "كل اللي يبعت لي الفيديو ده على الواتس أقوله الله الله على الوحاشة، كنت أنا وأختي واحدة اسمها حمادة ووحدة صلاح".


وأشارت إيمي سمير غانم أنها في مرحلة المراهقة كانت خجولة وهادئة، على عكس شقيقتها دنيا سمير غانم التي كانت منطلقة وتحب الظهور والحديث مع الجميع.