تفاصيل هروب وريثة عرش هولندا (القصة كاملة)

  • تاريخ النشر: السبت، 20 أبريل 2024
تفاصيل هروب وريثة عرش هولندا (القصة كاملة)

هربت الأميرة كاثرينا أماليا، وريثة عرش هولندا، وأميرة أورانج، من هولندا إلى إسبانيا، وذلك بعد تلقيها تهديدات جدية من "مافيا مخدرات" مشهورة بأوروبا يتزعمها مغربي سجين مدى الحياة.

تفاصيل هروب وريثة عرش هولندا

ذكرت تقارير صحفية أن الأميرة البالغة من العمر 20 عاماً، أمضت ما يقارب العامين في إسبانيا بسبب التهديدات التي تتلقاها العائلة المالكة الهولندية، بالإضافة إلى معرفة العائلة المالكة أن الأميرة كان قد تم ذكرها عدة مرات في الاتصالات التي تحدث بين أفراد المافيا مما جعلها تهرب من هولندا.

درست أماليا قبل سفرها في سبتمبر عام 2022 بجامعة أمستردام، بالإضافة إلى سكنها في سكن جامعي مع طالبات مختلفة ولكنها أجُبرت بعد ذلك على ترك السكن وفقاً لتصريحات العائلة المالكة بسبب خوفهم على سلامتها.

وكانت أماليا قد صرحت في تصريحات سابقة خاصة في فبراير الماضي أنها تشعر بالأسف لأن حياتها كطالبة جامعية كانت قد انتهت بشكل مختلف عما كانت تخطط له، وعادت قضية التهديدات مرة أخرى خلال الفترة الحالية، حيث قالت شبكة تلفزيون قنوات NOS إن التهديد لم يختفِ، ولكن الأميرة عادت مرة أخرى إلى أمستردام بعد أن تم اتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على سلامتها، فيما لم تتحدث أو تجاوب العائلة المالكة على طلب التعليق بالتزامن مع زيارة ملك إسبانيا فيليبي السادس والملكة ليتيسيا لهولندا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار