جفف ملابسك بعد غسلها فوراً دون عناء مع غسالة ومجففة إل جي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 أكتوبر 2021
جفف ملابسك بعد غسلها فوراً دون عناء مع غسالة ومجففة إل جي
مقالات ذات صلة
ما الذي يجعل مجففات إل جي استثماراً ممتازاً للشتاء القادم؟
غسالة إل جي توين ووش المدمجة بسعة أكبر أصبحت متوفرة في الإمارات
غسالة ال جي TWINWash تعيد تعريف مفهوم الغسيل بقالب عصري متطور

أليس متعباً أن تضطر إلى الانتظار لعدة أيام حتى تجف ملابسك بعد غسلها؟ خاصة في فصل الشتاء عندما يكون الجو شديد البرودة وهناك الكثير من الرطوبة في الهواء، يمكنك أن تقول وداعًا لهذه المشكلة لأن إل جي اكتشفت الحل المثالي لتلك المشكلة من خلال غسالات ومجففات إل جي في آن واحد، اللواتي يمتلكن أفضل الميزات التي تسهل عليك عملية غسل ملابسك وتجفيفها في نفس الوقت دون عناء، الراحة التي ستوفرها لك تستحق منك أن تفكر في الاستثمار بواحدة لفصل الشتاء القادم، نقدم لك اليوم واحدة من أفضل الاختراعات على الإطلاق. 

غسالة ومجففة في جهاز واحد 

هل تخيلت غسالة ومجففة ملابس في جهاز واحد؟ هذا ما فعلته غسالات ومجففات إل جي الرائعة حيث يمكنك الغسل والتجفيف في آلة واحدة بدل من اثنتين، وهذه التكنولوجيا التي طورتها إل جي مناسبة لك ولعائلتك من جوانب عديدة. 

  • إن كنت تعيش في منزل صغير وتراودك مشاعر من القلق حول وجود مساحة كافية لكل ما تملك، فلا داعي للقلق حول وجود مساحة لشراء غسالة و مجففة، حيث غسالة و مجففة إل جي تقوم بالغسل والتنشيف في وقت واحد لكن تأخذ مكان جهاز واحد فقط بدلاً من اثنين. 

  • وجود غسالة ومجففة ال جي 2 في 1 وفي آلة واحدة لا يعني أنك ستساوم بالجودة، فهي تتمتع بواحدة من أكثر الميزات الرائدة في العالم التي تجعل غسل ملابسك أسهل وكذلك تجففها بكفاءة دون سحب الكثير من الطاقة الكهربائية. 

  • تتوفر هذه الميز في كل من غسالات إل جي المستقلة وكذلك غسالات إل جي TwinWash التي تمتلك حوضين علوي للغسل و التجفيف وسفلي للغسل، حيث تستطيع اختيار ما تفضله وما هو أنسب لك ولمنزلك وميزانيتك لتلبية احتياجاتك.

جفف ملابسك بعد غسلها فوراً دون عناء مع غسالة ومجففة إل جي

قل وداعاً لمسببات الحساسية 

تتميز غسالات ومجففات إل جي بتقنية البخار المميزة و التي تجعل الملابس خالية من مسببات الحساسية والغبار بنسبة 99.9%، مما يعني أنها مثالية للأشخاص الذين يعانون من الحساسية وكذلك مناسبة جداً للعائلات التي يوجد بها أطفال، من أجل تنظيف ملابسهم جيداً وإزالة كافة مسببات الأمراض والبكتيريا، وخاصة إن كانوا حديثي الولادة، حيث كل شيء يسبب لهم الحساسية، فعليك الاهتمام بكل التفاصيل بدءاً من نعومة ملابسهم إلى نظافتها. 

steam washer 

غسالات مستقبلية مزودة بالذكاء الاصطناعي 

استغرقت هذه التقنية من إل جي 20 عاماً من البحوثات والدراسات المكثفة في مختبراتها المزودة بأفضل التقنيات العلمية، حتى وصلت الشركة إلى هذه التقنية الرائعة جداً AI DD ™ والتي ستأخذ عقلك. 

ما يمكن لهذا التقنية فعله هائل جداً لدرجة أنه قد يبدو مستحيلاً، أولاً، تمكنك هذه التكنولوجيا من اكتشاف وزن القماش ونعومة ملمسه داخل حوض الغسالة، ثم تختار تلقائياً من وحدها أفضل الإعدادات الموجودة من ناحية الحرارة ومدة الغسل لوحدها، حيث اختيار الدورة الأمثل للغسيل تساعد على تقليل الضرر و حماية الملابس بنسبة 18% أكثر، مما يجعلها تدوم في خزانتك لفترة أطول. 

ليس ذلك فحسب ، فهذه الغسالة تتمتع بقدرات تعلمية للذكاء الاصطناعي، من خلال الاعتماد على 20000 نقطة بيانات سابقة موجودة بها مما يعني أن هذه الغسالة و المُجففة من إل جي يمكنها تلقائيًا إكتشاف دورة الغسيل التي يجب أن تستخدمها الغسالة للحصول على أفضل النتائج والتعلم بناءاً على هذه القاعدة من البيانات.  

هل تعلم أنه إذا كان لديك أكثر من نوع واحد من الملابس داخل الدورة الواحدة، على سبيل المثال، القبعات والسراويل، فسيتم تحسين حركة الدورة ودرجات الحرارة والتوقيت لمنحك أفضل النتائج لكل واحدة على حدا، حيث تتحرك مرشات الغسالة بطريقة مدروسة لتصل الحرارة المناسبة وكمية المياه المناسبة بالوقت المناسب لكل من النوعين من الملابس. 

جفف ملابسك بعد غسلها فوراً دون عناء مع غسالة ومجففة إل جي

 

تحكم بغسالتك ونشافتك من أي مكان في أي وقت 

مع تطبيق LG ThinQ، يمكنك المزامنة والاتصال بجهازك والتحكم بغسالتك من مسافة بعيدة من خلال الانترنت ، حتى أنه يمكنك تتبع مقدار الطاقة التي استهلكتها الغسالة والمجففة أثناء قيامها بالغسل والتجفيف، وحتى مراقبة كل ما يحدث من أي مكان وخلال أي وقت تشعر فيه بالرغبة في ذلك، بسهولة من خلال هاتفك الذكي. 

جفف ملابسك بعد غسلها فوراً دون عناء مع غسالة ومجففة إل جي

 

أين يمكنك شراء غسالة و مجففة إل جي في الإمارات؟ 

هناك العديد من الأماكن التي يمكنك شراء غسالات و مجففات إل جي في الإمارات، حيث يمكنك مقارنتها للحصول على أفضل العروض والأسعار. 

مع غسالات  و مجففات إل جي لا داعي للقلق حول تجفيف ملابسك بعد غسلها وانتظار أياماً عديدة، وكذلك لا داعي للقلق حول وضع دورات بملابس مًختلفة وأقمشة مختلفة وأحجام دورات ملابس كبيرة أو صغيرة، فغسالات و مجففات إل جي قادرة على جعل حياتك أسهل وأكثر صحية، يمكنك العثور على المزيد من المعلومات حول أفضل منتجات إل جي التي تتميز بتقنيات عالية وجودة مميزة وتصاميم رائعة من خلال موقع إل جي الرّسمي للإمارات المتحدة.