مجموعة Moschino ماقبل خريف 2021 Pre-fall Collection

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020
مجموعة Moschino ماقبل خريف 2021 Pre-fall Collection
مقالات ذات صلة
قطع موجودة بالفعل في خزانة ملابسك: شاهدي كيف تنسقيها بأسلوب حديث
صيحات ربيع 2021 التي تستحق التجربة هذا عام
تعرفي على أساسيات خزانة الملابس بمجموعة مميزة وعملية

إذا أدت الثورات الاجتماعية في القرن الماضي إلى خلق عالم جديد من التقسيمات الفرعية، فسيتم تذكر عام 2020 بالعكس. 
الآن، لا شيء يريد أن يتم تجميعه حسب الصور النمطية إنهم ليسوا من أجل الناس بينما نرسم الستارة في هذا العام الضخم، يمكنك الاقتراب من مجموعة موسكينو Moschino ماقبل خريف 2021 Pre-fall  Collection باعتبارها المنظور المبسط لتلك الفلسفة: خذي النماذج الأصلية للعالم القديم وقومي بتقطيعها وجمعها معاً.

قال سكوت في مكالمة فيديو من منزله في لوس أنجلوس: "أحب الكولاج كشكل فني، هذه هي الطريقة التي أعمل بها عادة عندما أقوم بعمل مجموعات، أرسمها وألتقط الصور وأقطعها وأجمع الأشياء معاً".  

على كل المستويات، هكذا كان يعمل منذ أن انتقل إلى كاليفورنيا قبل 20 عاماً، قبل أن نصبح جميعاً خبراء في زمن الوباء في التعاون البعيد المدى، اجتمعت عملية سكوت الإبداعية كنوع من الكولاج في حد ذاته. 

ولهذا بدت هذه المجموعة مناسبة جداً للشاشات، مثل جمهوره، غالباً ما يتعين على سكوت أن ينظر إلى كل قطعة يصممها من خلال الشاشة قبل أن يراها في الحياة الواقعية. 
شيء ربما ليس سيئاً، عندما تراه في صورة، قد تراه شديد السواد بحيث لا يمكنك حتى فك رموز التفاصيل، بشكل افتراضي، يتفهم بالفعل الدرس الذي تعلمه كل مصمم في عام 2020: في العصر الرقمي، يجب أن تخرج الملابس من الشاشة أولاً ثم تتخذ شكلاً جسدياً.

من خلال ملاحظة موسكينو للعبث بالصور النمطية لخزانة الملابس التقليدية، ذهب سكوت إلى أبعد من ذلك لقد شق طريقه من خلال النماذج الأصلية المفضلة للموضة، السيدة التي تتناول الغداء وسيدة الأعمال وراكب الدراجة النارية وما إلى ذلك. 

وقام بتشريحها وجمعها وإعادتها إلى الحياة في مظاهر التحدي، حيث وجد معطف الترنش والجاكيت الجلد بستايل راكب الدراجة النارية وسترة جان، محملة بدلات متنوعة ومجمعة، طرقاً جديدة للتوحيد والمواءمة في سيمفونية أطلق عليها سكوت "اصطدام النماذج البدئية"، التي عرضتها كلها عارضة الأزياء ويني هارلو Winnie Harlow.

  • احتوت المجموعة على فساتين متنوعة، لكنها حصلت على طية صدر لراكبي الدراجات النارية ومشد، بدأ جيريمي سكوت Jeremy Scott العمل على مجموعة Moschino لما قبل خريف 2021 باستخدام نقشات الدار المميزة وقطع الأقمشة المتنوعة.
  • لكن يمكن أن يكون، تم تعيين الأيقونات الأيقونية للأزياء الراقية عند إنشاء مجموعة تضم مواد موسكينو الأساسية وقص ولصق رموز المنزل المترادفة في إبداعات "Frankensteined".
  • قام سكوت بتجريف واحدة من Moschino-ism في المرحلة التالية وصنع بدلات Le Smoking المهجنة بأكتاف قوية لامعة وفساتين سهرة ملفوفة تفرز ملابس من الجلد.

قال سكوت في بيان صحفي: "أريد دائماً أن أستمتع به، مع هذه المجموعة، تم العثور على تلك المتعة في النظر إلى الوراء ودمج لحظات مختلفة من لغتي ولغة Moschino المرئية على مر السنين".

من خلال ربط الأقمشة والتصميمات غير المتطابقة قام سكوت بمزج الرموز والشخصيات المميزة ويختلق أدوار البطولة الخاصة جداً لموسكينو في هذه العملية، كل منها تعرضه ويني هارلو Winnie Harlow، سواء كان ذلك من خلال مسارات الأزياء ذات اللون الوردي الفاتح المقترنة بأسلوب راكبي الدراجات النارية أو بدلات التنانير النسائية المزينة بطبعات الفهد، في أرض موسكينو، كل شيء سار.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة مجموعات الأزياء من خلال أسابيع الموضة وآخر صيحات الأزياء لهذا العام.