حسن الرداد يوضح سبب استمرار صدور شائعات انفصاله عن إيمي سمير غانم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أغسطس 2020
حسن الرداد يوضح سبب استمرار صدور شائعات انفصاله عن إيمي سمير غانم
مقالات ذات صلة
فيديو كوميدي لإسلام ابراهيم في فندق بالجونة
مشاهير أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا بعد شفائهم
رسميًا بالصور: ابنة المليارديرة داون وارد تخطف قلب محرز

على الرغم من قيام الفنان حسن الرداد بنفي شائعة انفصاله عن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، إلا أن شائعات الانفصال تستمر في الانتشار من وقت إلى آخر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد تحدث الفنان المصري عن هذا الأمر مؤخراً في برنامج لايت شو المذاع على فضائية الحياة المصرية، حيث عاد للتأكيد على عدم صحة انفصاله عن زوجته.

حسن الرداد يفسر استمرار صدور شائعات طلاقه

وأوضح الرداد أن كل ما يتردد من أخبار عن انفصاله عن إيمي سمير غانم ليس له أي أساس من الصحة، وأنها مجرد شائعات، مضيفاً أنه لا يحب عادة الرد على مثل تلك الشائعات.

وعن استمرار تداول شائعات انفصاله عن زوجته، قال حسن الرداد أن من يقوم بالترويج لهذه الشائعات يختار عادة ثنائي محبوب أو يحظى بشعبية حتى يتلقى شائعته رواجاً كبيراً، ويحقق التريند والانتشار الذي يأمله.

حسن الرداد ينفي انفصاله عن إيمي سمير غانم

وكان الفنان المصري قد نفى قبل عدة أشهر ما تردد من أخبار عن انفصاله عن زوجته إيمي سمير غانم، حيث نشر تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر قال فيها: "الصحافة الصفراء لا تنتهي.. للأسف في بعض المواقع لا زالت تبحث عن تريند وفرقعة إعلامية على حساب الشائعات عن الفنانين.. أقول لهم "عيب" احترموا مهنتكم".

زواج حسن الرداد وإيمي سمير غانم

جدير بالذكر أن حسن الرداد احتفل بزواجه من إيمي سمير غانم في نوفمبر 2016، حيث أقيم حفل زفافهما على شاطئ البحر في الجونة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وكانت أخبار قد انتشرت عن وجود قصة حب بين الفنانين الشابين بعد مشاركتهما في عدة أفلام ومسلسلات، إلا أنهما نفيا الأمر في البداية، قبل أن يعترفا بحقيقته ويُعلنا ارتباطهما.

حسن الرداد يحتفل بفيلمه الجديد

وقد احتفل مؤخراً حسن الرداد بصدور فيلمه الجديد توأم روحي، والذي بدء عرضه في دور السينما قبل أيام قليلة، ولاقى إشادة من قبل النقاد والجمهور.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي، حيث تشارك في بطولته كل من أمينة خليل وعائشة بن أحمد والراحلة رجاء الجداوي، وهو من تأليف أماني التونسي، وإخراج عثمان أبو لبن.