حليمة بولند ترد على انتقادات تلقيها هدية خاصة من إحدى المؤسسات بالكويت

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يونيو 2020
حليمة بولند ترد على انتقادات تلقيها هدية خاصة من إحدى المؤسسات بالكويت
مقالات ذات صلة
تغريم ممثلة 10 آلاف دولار بتهمة الإساءة لحليمة بولند وهذه التفاصيل
انتفاخ غريب لشفاه حليمة بولند في أول ظهور بعد عملية التجميل الخطيرة
حليمة بولند: شاهدت الموت بعيني فماذا حدث؟

ردت النجمة الكويتية حليمة بولند على انتقادات تلقيها هدية خاصة من إحدى المؤسسات بالكويت، وذلك بعد اشتعال حالة من الجدل فور نشرها مقطع فيديو يبين حصولها من مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع على صندوق من أقنعة الوجه المستخدمة للحماية من فيروس كورونا برغم ارتفاع سعرها حالياً في الكويت نتيجة نقص الكميات المتاحة.

حليمة بولند ترد على انتقادات تلقيها هدية خاصة

وكشفت حليمة بولند في برنامج "هنا الكويت" أنها لم تنشر الفيديو لكي تحصل على "الشو" مؤكدة أنها لا تحتاج للاستعراض لتلفت الانتباه.

وقالت النجمة الكويتية: "إنما الأعمال بالنيات وإنما لكل امرئ ما نوى.. أنا فجعت من الضجة التي حدثت ضدها رغم أن هدفها كان ساميا ولكنه فهم بطريقة خاطئة، مشيرة هذا الأمر تسبب لها بأزمة نفسية.

وأكملت حليمة بولند في تصريحاتها: "الشو أنا ما احتاج هذا الشو لأنني ملكة الشو وما بحب أتكلم بغرور وكبرياء لكن أنتم تستفزوني وأكاد أقسم وأجزم أن هالكرتون وهالكمامات لو وصلوا إلى إعلامية أخرى ما كا أثير حولها كل هالضجة وهاللغط الكبير ولكن لأني حليمة بولند سويتوا اللي سويتوه.. أنا لا أحتاج الكمامة بالمنزل والموضوع أخذ بطريقة ضايقتني لأن العمل سام ونبيل وقد فهم بطريقة خاطئة أنا ما محتاجة هالكرتون".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

واختتمت الإعلامية الكويتية تصريحاتها بالتأكيد بأنها تشعر أن هناك من يتربص بها ويركز دائماً في منشوراتها عبر "سناب شات" حتى يحرض الجمهور على انتقادها.

حليمة بولند توزع ليرات ذهبية

ونشرت النجمة الكويتية مؤخراً مقطع فيديو  بمناسبة الاحتفال بقرقيعان، حيث استعرضت من خلاله الليرات الذهبية التي ستقوم بتوزيعها على عائلات البدون المتأثرين بأزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، مؤكدة أنها أرسلت إليهم أيضاً سلعاً ومواد غذائية.