حمادة هلال يبكي على الهواء بسبب وفاة والدته ويكشف وصيتها

  • تاريخ النشر: السبت، 17 أكتوبر 2020
حمادة هلال يبكي على الهواء بسبب وفاة والدته ويكشف وصيتها
مقالات ذات صلة
نادين سلامة تشعل الجدل من جديد حول مسلسل شارع شيكاغو لهذا السب
ابنة عبلة كامل تكشف حقيقة مرض والدتها وتتحدث عن عمل "ما وراء الطبيعة"
باسم يوسف يعود إلى الشاشة من جديد عبر هذه القناة

دخل المطرب والممثل المصري حمادة هلال في حالة بكاء شديدة بعد حديثه عن والدته الراحلة خلال ظهوره مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" الذي يذاع على قناة الحياة الفضائية المصرية.

دموع حمادة هلال حزناً على والدته

وعرض البرنامج صورة لحمادة هلال رفقة والدته الراحلة وكشف حمادة هلال الظروف الصعبة التي تحملتها خلال سنواتها الأخيرة بسبب مرض السرطان.

وذكر حمادة هلال أن والدته تحملت الصعاب خلال حياتها بشكل عام رغم انحدارها من عائلة كبيرة في الشرقية ولكنها حافظت على أولادها وتحملت الكثير من المتاعب حتى يكمل أبنائها تعليمهم.

وأضاف حمادة هلال أنه تعلم الكثير من والدته ومن أهم ما كانت حريصة على غرسه في أولادها هو الحفاظ على النعمة وحمد لله دائما على الستر وحب إخوته.

تجربة مرض والدة حمادة هلال الصعبة

حمادة هلال يبكي على الهواء بسبب وفاة والدته ويكشف وصيتهاوكشف حمادة هلال أنه تعلم من تجربة والدته مع المرض كثيراً خاصة وأنها صبرت وتحملت رغم الآلام الصعبة التي كانت تشعر بها.

وأوضح حمادة هلال أنه فضل عدم إبلاغ والدته بحقيقة مرضها خاصة بعدما علم أن السرطان منتشر في جسدها بشكل كبير واستمرت في معاناتها لمدة ثلاث سنوات.

وأردف الفنان المصري أن والدته قبل وفاتها أبلغته بوصيتها بأن يحافظ على إخوته وزوجته، كما دعا كل ابن للحفاظ على أمه وأن يستمع إليها ويرضيها ولا يجعل الدنيا تشغله عنها.

وعند حديث حمادة هلال عن اللحظات الأخيرة في عمر والدته بدأت التأثر الشديد يظهر عليه، خاصة عندما ذكره شعوره باقتراب أخر لحظاتها وتجهيزه لكفنها، وتمنى النجم المصري أن يجتمع مع والدته مجددا في الجنة قبل أن يدخل في نوبة من البكاء.

وصية من حمادة هلال لمن يشاهده

حمادة هلال يبكي على الهواء بسبب وفاة والدته ويكشف وصيتهاوأوصى النجم المصري من يشاهده بألا يضيع أوقاته في تصفح الهواتف المحمولة طوال الوقت أو الانشغال عن أمه لفترات طويلة لأن الجميع ستأتي عليه لحظات يتمنى فيها أن يعود الزمن حتى يستغل كل لحظة توجد فيها أمه على قيد الحياة.

واختتم حمادة هلال حديثه عن ذكرياته مع والدته بأمنية الذهاب لزيارة المستشفيات المتخصصة في علاج مرضى السرطان ليدعمهم ويقف بجانبهم ويخفف عنهم قدر استطاعته.

الجدير بالذكر أن قبل وفاة والدة حمادة هلال بفترة قصيرة ظهرت شائعات بأنها كانت مصابة بـفيروس كورونا، إلا أنه خرج بنفي صريح من خلال بيان رسمي، موضحاً بأن والدته مصابة بالسرطان، كما أبدى استيائه من النظر إلى عدوى كورونا كأنه مرض معيب قائلاً: "الإصابة بفيروس كورونا ليست عيباً أو وصمة عار لصاحبها، ويجب الوقوف بجانب مصابي كورونا وربنا يعفي عن كل مريض".