حملة لدعم شيرين عبد الوهاب بعد أزمة التسريب الصوتي: أبرزهم نوال الزغبي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 يونيو 2021
حملة لدعم شيرين عبد الوهاب بعد أزمة التسريب الصوتي: أبرزهم نوال الزغبي

على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع "تويتر" قاد محبو الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، حملة دعم واسعة لها، في أعقاب التسريب الصوتي المنسوب لوالد زوجها الفنان حسام حبيب، والذي ينال منهما.

وعبر وسم #كلنا_شيرين، الذي تصدر قائمة الأكثر تداولًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تفاعل عدد كبير من محبي الفنانة شيرين عب الوهاب بمجرد انتشار التسجيل الصوتي الذي قيل إنه تم تسريبه لوالد الفنان حسام حبيب.

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولًا وتعليقًا، حيث تضمن العديد من الصور والفيديوهات الداعمة للفنانة شيرين عبد الوهاب.

رسائل دعم شيرين عبد الوهاب عبر هاشتاج:

دعمت متابعة شيرين وقالت: "كلنا معاك يا أكثر شخص طيب ونظيف وحساس بالدنيا.. إنتي فخر لأهلك وبلدك.. إنتي تشرفين أي حد تكوني معاه".

ودعم آخر، شيرين عبد الوهاب بكتابة: "هالمخلوقة لا قادرة تبسط بحياتها ولا فنها ولا زواجها! كمية الظلم الواقعة عليها مش طبيعية سواء من نقابة الفنانين بمصر ولا من حماها الوسخ وغيروا وغيروا. بدهم يطلعوها مجنونة ومش بوعيها بالغصب!".

وكتب أحد محبيها تغريدة: "شيرين عبد الوهاب ترند رقم 4 على جوجل في مصر والبحث عنها وعن أخبارها اليوم بيزيد بارتفاع هائل نار"، موضحًا: "آلاف التعليقات وعمليات البحث عنك كلها لدعمك ومساندتك في مشكلة صغيرة إن شاء الله ما تأثر عليكي".

وكتب أحد المحبين "ملكة زمانك وسابقة عصرك بـ100 سنة ووصولك أزمة لناس كتير".

وقال آخر ""مكالمة مدتها ١١ دقيقة اتسربت لوالد حسام حبيب وكان فيها كلام كتير وده أهمه، شيرين كانت بتطلع تقول عنه أبويا التاني، قدّ إيه الخيانة صعبة #كلنا_شيرين".

ووجهت متابعة رسالة لشيرين "إوعي يتضحك عليكي بكلمتين أو يتقالك لمي الموضوع عشان الفضايح أو متشمتيش حد فيكي ف تخافي وتوافقي وتتنازلي. يشمت اللي يشمت، اللي بيحبوكي وهيقفوا جنبك كتير وإنتي قدها وقدود… إنتي شيرين".

وكتب محب آخر: "حبًا ودعمًا وتضامنًا مع المطربة العظيمة شيرين هاشتاج #كلنا_شيرين ترند رقم 4 في مصر بأكتر من ألفين تغريدة والهاش أيضا ترند في السعودية".

نوال الزغبي تدعم شيرين عبد الوهاب:

وكانت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، واحدة من أبرز الداعمين لزميلتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، في أزمتها الأخيرة التي قد تؤثر على عاقتها مع زوجها الفنان حسام حبيب، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وجهت نوال رسالة لشيرين، قائلة: "كلنا شيرين عبدالوهاب الفن الأصيل والقلب الأبيض بتلبقلا الحياة الحلوة من حبك كتير والله دائما معك".​

موقف نوال الزغبي الداعم لشيرين عبد الوهاب، لقي في حد ذاته دعمًا واسعًا من جمهور النجمتين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر الكثير من جمهور ومعجبي الفنانة نوال الزغبي، عن سعادتهم وتقديرهم الكبير لموقفها من دعم زميلتها في محنتها.

الإعلامي مصطفى الأغا يدعم شيرين عبد الوهاب:

من جانبه، دعم الإعلامي الشهير، مصطفى الأغا، الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، على طريقته الخاصة، بأن نشر مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، وفي الخلفية أغنية "مشاعر" لشيرين عبد الوهاب، وعلق عليها "

قليلٌ من الجنون في زمن مجنون .. مايضرون عيني مالتي .. شكو ماكو التعليقات .. من كان يظن اني جدي جداً في حياتي فهو غلطان ، انا انسان عادي جداً جداً🤣🤣🤣🤣 #مصطفى_الاغا #مشاعر #feelings #feeling #feelingmyself #feelingquotes #شيرين_عبدالوهاب".

نضال الأحمدية تثبت كلام والد حسام حبيب

أوضحت نضال الأحمدية في تصريحات إعلامية صحة التسجيلات المنسوبة لوالد المطرب حسام حبيب المسيئة، وقال إنها كانت تمتلك المعلومات التي تؤكد صحة كلام والد  حسام حبيب، عن علاقته المتوترة مع شيرين عبد الوهاب، لكنها لم تكن تمتلك الأدلة التي تثبت صحة تلك المعلومات.

وأضافت أن محررين المجلة اخترقوا والد حسام حبيب بطرقهم الخاصة، لكي يحصلوا على ذلك التسجيل الصوتي بشكل سري، مشيرة إلى أن العمل الاستقصائي كان يبيح ذلك لأنها تخترق شخص ظالم بحد تعبيرها.

تابعت نضال الأحمدية، أن التحقيق استغرق 6 أشهر، مؤكدة أن حسين حبيب والد حسام حبيب يستحق ما حدث له بعد نشر التسجيلات، قائلة: "صحتين على قلبه أكل البوكس واعترف بكل شيء".

حملة لدعم شيرين عبد الوهاب بعد أزمة التسريب الصوتي: أبرزهم نوال الزغبي

ملخص التسريب المنسوب لوالد حسام حبيب:

يقول الشخص المزعوم كونه حَمْا شيرين في المقطع المسجل: "أنا عارف أن دماغه دي سم (يقصد حسام). وهو ذكي جداً ومش سهل. فهو أكيد في دماغه حاجة. مأمن نفسه"، مرجحاً أن شيرين "عملاله توكيل" و"بيقدر يروح يسحب الفلوس اللي هو عايزها".

وعن علاقة شيرين بأسرة زوجها، أوضح أن والدة حسام، تدعى إيمان، "مش بتحبها" وتراها دون مستوى العائلة و"بلدي". وادعى أنه حين وقع خلاف بين شيرين وحسام بسبب والدته وطلبت الفنانة الطلاق، "عملنا عليها تمثيلية" حتى هدأت وتصالحا.

كما عبّر عن اعتقاده بأن شيرين "قضت على حسام. لأنه من ساعة ما عرفها مش دريان بنفسه (ليس واعياً)، لا نزل أغنية ولا اشترك في فيلم ولا مسلسل. هي سحبت كل وقته. وخدت نجوميته وأضافتها لنجوميتها هي"، مضيفاً "هي داست عليه وطلعت على حسابه كمان أكتر. لمعت أكتر".

وعرض الأب المزعوم على محدثته أن ترتبط بابنه لأنها "حلوة وصغيرة وهتخلفي له ابنه. وفي نفس الوقت ليكي مستقبل وممكن تبقي مذيعة شاطرة"، منوهاً بأن شيرين "خلاص قربت على الـ40، يعني احتمال الخلف عندها ضعيف".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار