حورية فرغلي تكشف سبب مرضها وحرمانها من الإنجاب: تعرضت للسحر

  • تاريخ النشر: السبت، 15 مايو 2021
مقالات ذات صلة
أول فيديو لحورية فرغلي على تيك توك فكيف ظهرت؟
تطورات الحالة الصحية لحورية فرغلي... عودة الشم والتنفس من أنفها
حورية فرغلي تعلن عن المبلغ الضخم لتكلفة عمليات إصلاح أنفها في أمريكا

كشفت الفنانة حورية فرغلي عن إيمانها بالسحر لكونه مذكوراً في القرآن مشيرة إلى أنها عانت منه بشكل خاص بعد مسلسل ساحرة الجنوب.

حورية فرغلي تكشف تعرضها للسحر

وقالت حورية فرغلي إنها ظلت عاماً كاملة تعاني من المرض ولم يتم تشخيص حالتها طبياً معلقة :"أنا بصدق في السحر واتعملي بعد مسلسل ساحرة الجنوب ولقيته وشفته، مش هكدب عليك انا بعد المسلسل قعدت سنة في السرير عيانة مش عارفة أنا عندي ايه، الدكاترة هلم مش عارفين أنا عندي ايه".

وأضافت أنها عثرت على سحر في منزلها مكتوب عليه باللون الأحمر وقالت: "ماما جابتلي حد يقرأ على الشيخ قلها البنت دي معمولها حاجة، والشغالة بعدها وهي بتنضف لقت حاجة ملفوفة مكتبو بالأحمر فيها حورية بنت نرجسية تصاب بالمرض وتصبح طريحة الفراش ويوقف زواجها وخلفتها ورزقها".

وأكدت أنها لا تلعم حتى الآن من وضع السحر لها وكشفت أنها شعرت بالصدمة، ولكنها تحسنت بعد التخلص منه إلا أن السحر تحقق فلم تنجب أو تتزوج وتوقف رزقها في السنوات الأخيرة.

حورية فرغلي تكشف عن الآثار الجانبية للجراحات

وكشفت حورية عن الآثار الجانبية للعمليات الجراحية التي أجرتها في الولايات المتحدة الأمريكية في أنفها بالقول: "صوتي سيعود بالتدريج الى طبيعته، وفي الفترة الأخيرة كنت أعاني مشاكل في السمع، ولكن الحمد لله تحسّن الوضع الآن".

وتابعت في تصريحات تلفزيونية: "طبيبي المعالج طمأنني وطلب مني العودة من جديد للولايات المتحدة في أغسطس للاطمئنان، فهو يخشى إصابتي بأي عدوى، لكنه نصحني بالعودة لحياتي الطبيعية".

الفنانة المصرية، حورية فرغلي لم تشتهر بأعمالها، قدر اشتهارها بعدد عمليات التجميل التي أجرتها والأزمات التي لاحقتها طوال مسيرتها الفنية، منذ دخولها عالم الفن.

إذ خضعت الفنانة المصرية لـ 3 عمليات تجميل لترميم الأنف وتعد العملة الأخيرة هي العملية الرابعة لها، فكانت النجمة الشهيرة قد ابتعدت عن الأنظار بعد خضوعها للعملية الثانية لاستعادة شكل الأنف وهذا ما تسبب في خروج عدد من الشائعات التي تحدثت عن إمكانية فشل زرع عظام لأنفها بسبب تآكل الغضاريف، وهو ما نفته مصادر مقربة منها مؤكدة نجاح العملية وأنها تخضع لجلسات التنفس استعداداً للجراحة الثالثة لتجميل الأنف

جدير بالذكر أن الفنانة حورية فرغلي، عادت مساء الأحد 2 مايو إلى مطار القاهرة، وذلك بعد نجاح عمليتها الأخيرة في أمريكا وعودة أنفها إلى طبيعتها، وظهرت الفنانة وعليها ملامح الفرحة، في أول ظهورها داخل صالة مطار القاهرة، وطلت بملابس كاجوال مع ارتداء الكمامة السوداء، وقالت ببهجة شديدة في أول تصريح لها عقب وصولها  :"أنا حاسه إني اتولدت من جديد