خالد النبوي يتعرض لوعكة صحية وزوجته تعلق:"تعبان قوي... أدعوله"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 أبريل 2021
خالد النبوي يتعرض لوعكة صحية وزوجته تعلق:"تعبان قوي... أدعوله"
مقالات ذات صلة
كيف تربع عادل إمام على العرش وظل في الصدارة؟
مي عمر تنفي تنازلها عن أجرها في نسل الأغراب لحل أزمة محمد سامي
أحمد السقا يرد على تصريحات مها أحمد: العشرة بتحكم الواحد

كشفت السيدة منى المغربي، زوجة الفنان خالد النبوي، عن تعرض زوجها لوعكة صحية دون إبداء أي تفاصيل عن حالته الصحية مكتفيه بمطالبة متابعيها وأصدقائها بالدعاء له.

زوجة خالد النبوي تطلب الدعاء له

وكتبت مني المغربي زوجة الفنان خالد النبوي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"خالد تعبان أوي.. من فضلكو تدعو له".

خالد النبوي يتعرض لوعكة صحية وزوجته تعلق:"تعبان قوي... أدعوله"

النجوم يتمنون الشفاء لخالد النبوي

وتمنى عدد من الفنانين والمشاهير الشفاء العاجل للفنان خالد النبوي، ومنهم الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين الذي كتب على حسابه بـموقع "فيسبوك": "ألف سلامة على النجم الكبير خالد النبوى، ربنا يقومك بالسلامة يا غالى".

بينما غرد الإعلامى أحمد شوبير، على حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلاً: "خالص التمنيات بالشفاء العاجل للفنان الكبير وصديقى العزيز خالد النبوى".

خالد النبوي يلفت الأنظار في موكب المومياوات

يشار إلى أن النجم خالد النبوى، خطف الأنظار فى الفيلم القصير الذى قدمه خلال احتفالية نقل موكب المومياوات الملكية، والذى يحمل عنوان "تعالوا مصر"، وهو العمل الذى تم تصويره فيما يقرب من 10 مواقع أثرية هامة بمصر منهم سقارة وهرم زوسر وقصر البارون والجامع الأزهر.

معلومات عن خالد النبوي

ولد خالد النبوي في مدينة المنصورة وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1989، بداية دخوله التمثيل كانت عن طريق الصدفة، فقد التحق بعد انتهاؤه من الثانوية العامة بالمعهد العالي للتعاون الزراعي، وكان ضمن فرق التمثيل التي تقوم بالأعمال المسرحية، فشاهده لجنة من كبار الفنانين الذين أُعجِبوا بأدائه، مما جعله يقرر دخول معهد الفنون المسرحية. بعد ذلك شارك في بطولة فيلم المواطن المصري للمخرج صلاح أبو سيف وفيلم المهاجر للمخرج يوسف شاهين قدم لمدة سنة ونصف برنامج دنيا في قناة أبو ظبي لمدة خمسة أيام في الأسبوع.

حصل على جائزة أحسن ممثل من مهرجان جوهانسبرج عن فيلم المهاجر عام 1994،كما شارك في الفيلم الأمريكي "مملكة السماء" للمخرج العالمي ريدلي سكوت في دور أحد قاده جيش صلاح الدين الأيوبي، وبطولة فيلم المواطن.

حصل خالد النبوي خلال مشواره الفني علي العديد من الجوائز، حيث حصل علي جائزة أفضل ممثل في مهرجان جوهانسبرج عن فيلم المهاجر عام 1995، كما نال شهادة تقدير من جمعية فن السينما عن نفس الفيلم، بالإضافة إلي جائزة السينما المصرية كأفضل ممثل عام 1998 عن دوره في فيلم المصير عام 1997.