دكتورة خلود في إطلالة غريبة والجمهور: أصبحت تشبه هيفاء ماجيك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 يناير 2021 آخر تحديث: الخميس، 07 يناير 2021
دكتورة خلود في إطلالة غريبة والجمهور: أصبحت تشبه هيفاء ماجيك
مقالات ذات صلة
نور الشريف يتصدر الترند بعد إعلان ظهوره في مسلسل "نسل الأغراب"
مي حلمي تُثير الجدل بعد قرار إيقاف برنامجها وتنشر صورة من دبي
محمد هنيدي يتصدر الترند بعد تصريحه بمقاضاة "موسوعة غينيس"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور جديدة للدكتورة خلود بعد أن أصبحت ملامحها أوضح بكثير عقب العملية الجراحية التي خضعت لها لتجميل الأنف، إلا أن الصور أثارت جدل كبير بسبب مظهر دكتورة خلود الغريب والمرعب بسبب المكياج حتى أن البعض لم يتعرف عليها بسبب التغير الكبير في ملامحها.

دكتورة خلود بعد تجميل الأنف

خلال الصور ظهرت دكتورة خلود بإطلالة غير متوقعة اعتمدت فيها على شعر أسود وعيون خضراء ولاصقة طبية على الأنف بعد عملية تجميل الأنف التي خضعت لها، حتى أن البعض أكد أنها أصبحت تشبه هيفاء ماجيك واحدة من أشهر المتحولات جنسياً في الوطن العربي.

الصور تسببت أيضاً في موجة كبيرة من السخرية بين الجمهور لأنها دكتورة خلود نزعت جمالها وتميزها بعد الجراحة الأخيرة وذلك على الرغم من محاولاتها الدفاع عن نفسها أكثر من مرة والرد على هذه الانتقادات لكن دون جدوى وأكدت أنها أجرت تغيير بسيط على ملامحها.

دكتورة خلود عبرت عن غضبها لأنها فقط غيرت طريقة وضع المكياج مع جراحة بسيطة والأمر لا يستحق كل هذا الجدل حيث قالت: انتو متخيلين إن ملامحي اتغيرت، كل اللي أنا عملته هو خشمي فقط، وفي الصورة الأخيرة الخاصة بالإعلان عن العطر استخدمت مكياج اعتمد على سحبة العيون التي ظهرت فقط، ولكن لم أغير في أي شيء من ملامحي.

دكتورة خلود بعد التجميل

وعلى الرغم من محاولات دكتورة خلود للدفاع عن نفسها إلا أن الانتقادات استمرت مع كل مرة تظهر فيها عبر سناب شات حتى أن البعض نصحها بتغير دكتور التجميل لأنه فاشل وتحتاج إلى طبيب جديد وعندها ردت مرة أخرى وأكدت أنها تتعامل مع طبيب كيم كارداشيان وشقيقاتها والناس ترى جمالهن حيث قالت: كل هذا و فاشل!!!؟ ترى هذا دكتور كيم و خواتها شايفه جمالهم اهو مسوس جم شي حق وحده منهم ماقدر تقول اسرار المرضى بس هذا اقوى دكتور بالنسبة لي.

وكانت دكتورة خلود قد خضعت لعملية التجميل في شهر ديسمبر 2021 ونشرت بعض الصور بعدها بأيام حيث نشرت فيديو في حسابها الشخصي، أظهر تغير واضح في ملامحها، وعبر متابعيها عن دهشتهم بتغير ملامحها معتبرين أنها قامت  بزراعة رأس جديدة.

دكتورة خلود قبل وبعد

كما حرصت دكتورة خلود على نشر تفاصيل الجراحة التي خضعت لها لذلك نشرت لقطات من على سرير المشفى وطمأنت الجمهور عنها حيث قالت: أنا بخير شكراً لكل اللي يحاتوني و سألوا عني، شكراً على خوفكم و حبكم و دعواتكم الطيبة لكم، مافي ألم ولا شي الحمدالله بس عيوني متفوخه و اذوني وايد تعورني لانه خذوا منها غضروف، احبكم وايد و الحمدالله انا بخير و بس يخف الورم راح اطلعلكم بالنيو لوك.. حلو لون الشدو البنفسجي ها، بس يبيله اي لاينر.. حبيت اطمنكم و اشكركم.

الجدل حول عملية التجميل التي خضعت لها دكتورة خلود بدأت منذ فترة عندما أعلنت أنها تخطط للأمر بعد أن شعرت بالخوف الشديد من مسحة فيروس كورونا وهو ما أثار عجب الجمهور وسألوا عن العلاقة بين مسحة كورونا وجراحة تجميل الأنف وأوضحت أنها ستصبح أجمل بكثير بعد تجميل الأنف والفم لأنها تعبت من استخدام المكياج بكثرة حيث قالت: ضريبة الجمال والأنف والخشم الجديد، الصوت راح يصير الصوت طبيعي علشان اللحمية كمان راح تتعدل، مش بس راح يصير خشم جديد لكن كمان صوت جديد وعلشان الجمال والتنفس الطبيعي راح أتحمل.. وشنو النتايج اللي راح تصير بعد العملية، راح يتغير صوتي للافضل، وما راح استخدم مكياج كتير وبشرتي راح تصير أحلى.