دنيا بطمة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها غزل وسط أجواء عائلية في المغرب

دنيا بطمة تخطف الأنظار بإطلالات مختلفة تبرز حملها

دنيا بطمة توجه رسائل تحذيرية شديدة اللهجة في أحدث ظهور لها: من قصدت؟

  • الإثنين، 02 مارس 2020 الإثنين، 02 مارس 2020
دنيا بطمة توجه رسائل تحذيرية شديدة اللهجة في أحدث ظهور لها: من قصدت؟

وجهت دنيا بطمة رسائل تحذيرية شديدة اللهجة في أحدث ظهور لها من خلال مقطع فيديو عبر حسابها على "انستقرام"، مما أشعل حالة من التساؤلات بين متابعيها عمن قصدت تحديداً بما قالته.

من قصدت دنيا بطمة برسائلها التحذيرية العلنية؟

وقالت دنيا بطمة في المقطع المتداول إنها ستقوم بعمل حملة ضد صفحات الانستقرام المسيئة لها، وستقوم بعمل بلاغات ضدهم لحذفهم نهائياً، لكنها لم تحدد أسماء تلك الصفحات أو سبب خلافاتها مع أصحابها، حيث يعتقد الكثيرون أن السبب هو حرص تلك الحسابات على نشر أحدث تطورات تورط النجمة المغربية في قضية حساب "حمزة مون بيبي".

تطورات التحقيق مع دنيا بطمة في قضية حمزة مون بيبي

وكانت دنيا بطمة قد خضعت للتحقيق مجدداً في المحكمة الابتدائية في مراكش حيث تواجهت وأختها ابتسام مع المدونة سكينة جناح المعروفة ب”كلامور” المتهمة الرئيسية في القضية والتي تخضع حالياً للحبس المؤقت على ذمة التحقيقات.

وبعد نهاية التحقيق، غادرت الشقيقتان مقر المحكمة بعد تأمين خروجهما من الباب الثانوي للمحكمة، حيث سيصدر قاضي التحقيق قراره بعد أيام قليلة.

وبالرغم من عدم وضوح موقفها حتى الآن في تلك القضية ومنع سفرها من المغرب، فإن النجمة المغربية ما زالت تمارس حياتها بشكل طبيعي حيث قامت بإحياء بعض الحفلات داخل المغرب كما قامت بالدعاية لعدد من ماركات القفاطين هناك.

مظاهرات دنيا بطمة ومفاجأة حملها

وكان محيط المحكمة قد شهد مظاهرات حاشدة من جانب عشاق النجمة المغربية بقيادة عمتها التي اعترفت في تصريحاتها لوسائل الإعلام المغربية أن ابنة شقيقها حامل في طفلها الثاني، ويجب عدم اتهامها والإساءة لسمعتها بدون أدلة، كما نظمت أيضاً جمعيات حقوقية مغربية مظاهرات ضد النجمة المغربية وكل المتورطين في حساب "حمزة مون بيبي".