دنيا سمير غانم توجه رسالة لوالديها الراحلين في عيد الحب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 فبراير 2022
دنيا سمير غانم توجه رسالة لوالديها الراحلين في عيد الحب

وجهت الفنانة دنيا سمير غانم رسالة إلى والديها الراحلين دلال عبدالعزيز وسمير غانم بمناسبة عيد الحب معتبرة أن قصة حبهما كانت الأجمل بالنسبة لها.

دنيا سمير غانم توجه رسالة لوالديها في عيد الحب

ونشرت دنيا سمير غانم صورة تجمع والديها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وعلقت عليها: "أجمل قصة حب، ربنا يرحمكم ويسعدكم في الجنة مع بعض بإذن الله سمير غانم، ودلال عبدالعزيز».

وكشفت عن مقولة تؤمن بها، مؤكدة فى الوقت ذاته أنها تنطبق على والديها الراحلين الفنانة دلال عبد العزيز، والفنان سمير غانم، حيث نشرت دنيا صورة مكتوب فيها: "بغض النظر عن روعتك أو موهبتك أو ثرائك، فإن الطريقة التي تتعامل بها مع الناس تقول كل شيء"، وعلقت دنيا علي هذه المقولة، "بابي ومامي حبايبي ربنا يرحمكم يا رب، ماشوفتش حد في إنسانيتكم".

دنيا سمير غانم تستأنف نشاطها الفني

عادت الفنانة دينا سمير غانم إلى استئناف نشاطها الفني من جديد من خلال جلسة تصوير جديدة، حيث خطفت الأنظار بمجموعة من الصور قامت بنشرها على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستقرام"، وذلك بعد فترة انقطاع كبيرة عن عملها الفني عقب وفاة والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز.

وهذا ليس النشاط الفني الأول لدنيا بل ظهرت دنيا من قبل عن طريق حملة دعائية لإحدى شركات مساحيق تنظيف الملابس، والتي كانت قد قدمت معها من قبل مجموعة من الإعلانات وظهرت معها والدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

بجانب هذا عادت دنيا سمير غانم لاستئناف نشاطها الفني من خلال المشاركة في الموسم الرمضاني القادم 2022، بمسلسل عالم موازي، وذلك بعد تأجيله لمدة عام، حيث كان من المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2021، ولكن توقف العمل به بعد إصابة عدد كبير من فريق العمل بفيروس كورونا المستجد ومنهم الفنانة دنيا سمير غانم ووالدتها الراحلة دلال عبد العزيز، ودخولها المستشفى هي وزوجها الفنان سمير غانم، حتى وفاتهم بعد ذلك بسبب تداعيات فيروس كورونا.

ولا تزال الفنانتين دنيا وإيمي سمير غانم يطلبان دعاء الجمهور لوالديهما بالرحمة والمغفرة، وتنشر كل من دنيا وإيمي سمير غانم، عبر حساباتهما الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" أدعية وأذكار ورسائل مؤثرة لوالدتهما الفنانة دلال عبد العزيز، ووالدهما النجم الكوميدي الراحل سمير غانم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار