شاهدوا رامز جلال يسخر من صوت عبد الناصر زيدان بطريقة كوميدية !

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 مايو 2018
شاهدوا رامز جلال يسخر من صوت عبد الناصر زيدان بطريقة كوميدية !
مقالات ذات صلة
أول إجراء قانوني ضد رامز جلال بسبب ما فعله بغادة عادل
رامز مجنون رسمي: كل ما تريدون معرفته عن البرنامج وهؤلاء هم الضحايا
رامز جلال مع هيكل عظمي في بوستر برنامجه الجديد: هكذا سيظهر في رمضان

سخر النجم المصري رامز جلال بعد استضافته لمقدم البرامج الرياضية عبد الناصر زيدان بعد عرض حلقته أمس في برنامجه "رامز تحت الصفر".

شاهدي أيضاً:شاهدوا هنا الزاهد تفقد الوعي في مقلب رامز جلال وتدخل في هستيريا بكاء

حيث سخر رامز من طبيعة صوت عبد الناصر زيدان الغريبة، وما أثار تعجبه هو قيامه بالغناء في حلقة أمس على الرغم من صوته السئ الذي يزعج الجمهور .

ونشر رامز جلال عبر حسابه الرسمي بـ"فيس بوك" فيديو سخريته من طريقة غناءه، وكتب تعليقاً كوميدياً عليه، حيث قال:"داا صوت".

وتفاعل جمهور ومتابعي رامز جلال مع هذا المقطع حيث عبروا عن إعجابهم بتعليقاته الكوميدية في هذة الحلقة، كما أكد البعض أن هذة الحلقة هي الأفضل في البرنامج حتى الأن نظراً لظهور الضيف على طبيعته، وشعورهم بعد معرفته المسبقة عن المقلب .

وكان قد تعرض رامز جلال لحملة من النقد طوال الأيام الماضية نظراً لعدم واقعية البرنامج في استضافة المدير الفني لمنتخب مصر هيكتور كوبر دون أن يتعرف عليه أحد، وشعور متابعيه بمعرفة الضيوف بالمقلب واتفاقهم مع رامز خاصةً في حلقات الفنانة ياسمين صبري، وريم مصطفى .

ولجأ رامز في حلقات البرنامج التي يستضيف بها الرياضين ولاعبي كرة القدم للاستعانة بشخصية شقيقة هيكتور كوبر، نظراً لمعرفتهم بالشكل الحقيقي لهيكتور كوبر مما يصعب مواجهتهم به .

ومن المفترض أن يستضيف رامز جلال في الحلقات المقبلة عدد من كبار النجوم من بينهم شيرين عبد الوهاب، وغادة عبد الرازق، وحسن الرداد، والاعب عبد الله السعيد، وحسام البدري .