رسالة حاسمة لعمرو محمود ياسين على تقليد ياسمين عبد العزيز لريهام حجاج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مايو 2020
عمرو محمود ياسين يرد بحسم على تقليد ياسمين عبد العزيز لريهام حجاج
مقالات ذات صلة
شهيرة تعاتب ابنها بسبب أحداث مسلسل ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز تقرر الاختفاء بعد تعقد الأحداث في "ونحب تاني ليه"
لحظة ارتباك أحمد العوضي بعد سؤاله عن طهي ياسمين عبد العزيز على الهواء

حرص السيناريست عمرو محمود ياسين ابن النجم محمود ياسين مؤلف مسلسل "ونحب تاني ليه"، على الرد بحسم على الاتهام الذي وجه لبطلة العمل الفنانة ياسمين عبد العزيز بتقليد الفنانة ريهام حجاج في أحد المشاهد.



عمرو محمود ياسين يرد على اتهام ياسمين عبد العزيز بالتقليد

كتب عمرو محمود ياسين عبر حسابه على الفيس بوك، رسالة حاسمة يرد فيها على مشهد كتابة اسم "غالية" الشخصية التي تؤديها ياسمين عبد العزيز على يخت "مراد السويفي" وهو الفنان كريم فهمي، ليربط البعض بين هذا المشهد وبين صورة نشرتها ريهام حجاج من عدة شهور تطل فيها مع صديقاتها من على سطح يخت مكتوب عليه اسم دلالها "رورو".


وعلق عمرو محمود ياسين عبر حسابه قائلاً: "لا يتدخل أحد فيما أكتب من تفاصيل، أي عمل أنا بعمله ده معروف عني الحمد لله، لما مراد السويفي سمى اليخت (غالية) فده تصرف مراد السويفي بايعاز مني أنا.. ومفيش طرف تالت له علاقه بده!.. الرساله وصلت؟؟ أنا ما بتملاش أكتب إيه".

ريهام حجاج من يخت يحمل اسمها "رورو"
كما حرص المؤلف مسلسل "ونحب تاني ليه" على توضيح بعض النقاط التي أحاطت بالعمل، ومنها تلميح البعض بأن الأحداث تتشابه مع حياة ياسمين عبد العزيز الشخصية وذلك بعد أن كتب له أحد المتابعين: "بس حضرتك مش واخد بالك إن قصة المسلسل تقريباً متشابهة لقصة البطلة في الواقع، ‏دي ممكن نسميها رسالة بين السطور".

عمرو محمود ياسين يرد بحسم على اتهام ياسمين عبد العزيز بتقليد ريهام حجاج
وهنا رد عمرو محمود ياسين قائلاً: "لا واخد بالي إني كاتب معالجة المسلسل ده من أكتر من سنتين، وكان بعنوان الست آيات وبالتالي التشابه اللي بتتكلم عنه ‏مايشغلنيش، لأني لا أكتب إلا اللي نابع مني، وبالمناسبة أنا مش شايف تشابه إلا إذا تقصد إن ست اتطلقت وحبت مرة تانية وأعتقد ده ‏متشابه مع ١٧٢٧٢٥٧٣٨‏‎‎ حالة في حياتنا".

وأضاف عمرو محمود ياسين: "وأنا مش كاتب ملاكي عشان أبعت رسايل بين السطور لحد، ما يصحش تقولي كده .. أنا بعتز جدا بقلمي ومهنتي".

مسلسل ونحب تاني ليه

يذكر أن مسلسل "ونحب تاني ليه" يحظى بمشاهدة كبيرة ويتصدر التريند مع عرض كل حلقة له، فهو عمل اجتماعي من بطولة ياسمين عبد العزيز وشريف منير وكريم فهمي وعلا رشدي وسوسن بدر وليلى عز الدين وغيرهم من النجوم.