رضوى الشربيني تعلق على أزمة يوسف الشريف: وتخطف الأنظار بتنورتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يونيو 2020
رضوى الشربيني تعلق على أزمة يوسف الشريف: وتخطف الأنظار بتنورتها
مقالات ذات صلة
رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها وتكشف عن عمرها الحقيقي
بالأبيض والأسود: أول ظهور لرضوى الشربيني بعد أزمة الحجاب
بعد إحالتها للتحقيق: رضوى الشربيني تتصدر تريند موقع التغريدات

علقت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني على أزمة تصريحات يوسف الشريف المثيرة للجدل حول المحظورات التي يفرضها عند توقيعه عقود أدوار جديدة، كما خطفت الإعلامية المصرية الأنظار بتنورتها الملفتة

رضوى الشربيني تعلق على أزمة يوسف الشريف

ونشرت رضوى الشربيني تغريدة عبر حسابها على "تويتر" أعلنت من خلالها تضامنها مع يوسف الشريف في اختياراته الفنية بالطريقة التي تجعله مرتاحاً أثناء أدائه لشخصياته، حيث كتبت: "فنان محترم و عنده مبادئ...وله فكره اللى هو حر فيه...هو حر فيه...لا اجبر حد انه يعمل زيه و لا اجبر حد انه يتفرج عليه".

فنان محترم و عنده مبادئ...وله فكره اللى هو حر فيه...هو حر فيه...لا اجبر حد انه يعمل زيه و لا اجبر حد انه يتفرج عليه

وكان اسم الفنان المصري يوسف الشريف قد تحول مؤخراً لأكثر الموضوعات تداولاً عبر السوشيال ميديا بعد أن أشعل حالة من الجدل بين مؤيد ومعارض لتصريحاته التي قال فيها: "في قيود أنا بحطها لنفسي زيادة عن أي حد تاني، ودي حقيقة حتى لو وصلت لدرجة العقود.. دي حقيقة بقالها 10 سنين أو أكتر، ده من بعد فيلم هي فوضى، بدأت أفكر بالطريقة دي.. دي حرية شخصية طالما مبضرش حد.. أنا مبستريحش لو بقي فيه مشاهد ساخنة أو فيها قبلات.. دي قاعدة بطبقها على نفسي بس.. بدأت أحط قيود لأن قبل كده في منتجين اتفقت معاهم على ده ووقت التنفيذ غيروا كلامهمفي قيود أنا بحطها لنفسي زيادة عن أي حد تاني، ودي حقيقة حتى لو وصلت لدرجة العقود.. دي حقيقة بقالها 10 سنين أو أكتر، ده من بعد فيلم هي فوضى، بدأت أفكر بالطريقة دي.. دي حرية شخصية طالما مبضرش حد.. أنا مبستريحش لو بقي فيه مشاهد ساخنة أو فيها قبلات.. دي قاعدة بطبقها على نفسي بس.. بدأت أحط قيود لأن قبل كده في منتجين اتفقت معاهم على ده ووقت التنفيذ غيروا كلامهم"، وذلك عبر برنامج "مساء DMC".

إطلالة رضوى الشربيني على "انستقرام"

وخطفت تنورة رضوى الشربيني الأنظار، حيث نشرت صورتها بإطلالة كاجوال جديدة نسقت من خلالها بلوزة بسيطة محددة للجسم بأكمام طويلة مع تنورة واسعة متعددة الألوان مطبوعة بصور لنجوم الزمن الجميل، مما جعل التعليقات تنهال عليها من معجبيها ممتدحين فكرة الإطلالة الرائعة.

إطلالة رضوى الشربيني على "انستقرام"

رضوى الشربيني قبل وبعد

وقد أشعلت أحدث صور رضوى الشربيني عبر انستقرام ضجة كبيرة بين متابعيها بسبب التغير الواضح في شكلها، حيث أنقصت بعضاً من وزنها وبدت أكثر نحافة وحيوية، كما ازدادت بشرتها نعومة ونضارة.

وحول تغير شكلها أعلنت الإعلامية المصرية أنها فقدت 6 كيلو غرامات كانت قد زادتها منذ بداية الحجر المنزلي المفروض بسبب فيروس كورونا، مما انعكس على شكل قوامها.