رهف القحطاني تكشف جنسية والدتها وعمرها الحقيقي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 22 مايو 2022
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني تكشف عن جنسية والدتها وتفتخر بها
رهف القحطاني تعلن عمرها الحقيقي
رهف القحطاني تكشف وجه والدتها عن طريق الخطأ

كشفت مشهورة سناب شات رهف القحطاني المعروفة بـ وذ نكهة عن جنسية والدتها وعمرها الحقيقي بسبب ما وصفته بالمعلومات المغلوطة المنتشرة عنها.

رهف القحطاني تكشف عمرها الحقيقي

وقالت رهف القحطاني في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أن هناك الكثير من المعلومات التي تنشر وتقال عنها وهي غير صحيحة.

وتابعت: ": اللى يقولون أمك سورية .. أمك سعودية ومنهم فيهم.. شيء ثاني أنا عمري 22 سنة". وأضافت: "ناس يقولون يا اخي معلومات مغلوطة، بس عادي يعني، واتعودت، نو بروبليم"

 وصدمت رهف القحطاني الجمهور بالكشف عن عمرها الحقيقي، لتثير حالة من الجدل في التعليقات خاصة بعد حديثها عن طلاقها وهي في هذه المرحلة العمرية.

من هي رهف القحطاني؟

وتعُتبر رهف مشهورة سعودية الجنسية، اشتهرت من خلال منصة سناب شات، وتبث فيديوهاتها اليومية، وتحرص علي دمج الواقع مع اللون الكوميدي في فيديوهاتها الأمر الذي جذب الجماهير السعودية إليها.

ودشنت مؤخراً رهف القحطاني، حساباً شخصيًا علي موقع وتطبيق تيك توك، تبث من خلاله الفيديوهات لحظة بلحظة لمتابعيها.

وتدخل رهف القحطاني من ضمن النجمات السعوديات الذين لقوا شهرة واسعة في وقت قصير، ولقت آلاف التفاعلات من المشاهدين، نظراً لأن المحتوى الذي تقدمه جديد وفريد ومميز.

لم يسبق لرهف القحطاني الظهور تلفزيونيًا سوى مرة واحدة علي شاشة قناة أم بي سي، وكشفت أنها تحدثت عن معلومات حياتية عنها، وأشارت أنه فور إرسال إدارة القناة موعد عرض حلقتها ستقوم بنشرها.

وأشاد البعض بأداء رهف المتميز وطريقة تعاملها في الواقع، ونظراً لحبها الشديد وميولها إلي التصوير في الأماكن العامة، حازت علي استحسان الآلاف من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي  الذين دائماً ما يكون لهم ميول في مشاهدة الفيديوهات من على أرض الواقع في ظل أزمة كورونا.

وتبث رهف لجمهورها مقاطع الفيديو المشهورة بـ"وذ نكهة" بشكل مستمر، وزادت شعبيتها مؤخراً علي مختلف حساباتها الشخصية.

سر تسمية رهف القحطاني بـ وذ نكهة:

وجاء سبب تسمية رهف القحطاني بـ وذ نكهة بسبب الفيديو الكوميدي المنتشر لها وهي تطلب المشروب قائلة:"أبغاه وذ نكهة الفراولة"، وهي الجملة التي علقت في أذهان الجمهور وتم تداولها بشكل كبير وساعدت في شهرة رهف القحطاني.

وقام عدد من المدونين وصناع الفيديوهات الكوميدية بالخليج بتقليد فيديو رهف القحطاني على المنصات المختلفة والتعليق عليه بطرق طريفة واستخدام جملتها الشهيرة "وذ نكهة"، وهو ما ساعد أيضاً في انتشار الفيديو الخاص بها.

وجاء أول تعليق من رهف القحطاني على شهرتها بسبب جملة وذ نكهة قائلة:"مبسوطة مبسوطة، تخيلوا طلعت في mbc، مرة مبسوطة لا أحد يكلمني وتابعوا لقائي".