رهف القحطاني لمنتقدي شرائها سيارة لوالدها: كفاية حسد أرحموني

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 نوفمبر 2021
رهف القحطاني لمنتقدي شرائها سيارة لوالدها: كفاية حسد أرحموني
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني
رهف القحطاني بفستان الزفاف‎‎
رهف القحطاني تهدي والدها سيارة شاص 2022

عبرت مشهورة سناب شات، رهف القحطاني، والشهيرة بـ وذ نكهة عن غضبها من التعليقات التي تلقتها بعد قيامها بشراء سيارة "شاص" لوالدها، بلغ سعرها 183 ألف ريال سعودي.

رهف القحطاني توجه رسالة لمنتقديها

وأوضحت رهف القحطاني في تعليق لها عبر سناب شات أن هذه السيارة من أموالها التي قامت بجنيها من خلال التسويق والإعلانات رافضة الفكرة السائدة لدى الجمهور بأن الإعلانات ليست عملاً شاقا.

وعلقت رهف القحطاني قائلة: "لاهدية ولا شيء، أنا اللي شريته من دراهمي ومن تعبي، انتوا تحسبون الإعلانات ما نتعب فيها، ترى الإعلانات نتعب لما (أسوي) الإعلان فيه مجهود، ترى ما أسوي الإعلان كدة منبطحين في السرير، ترى نتعب، ونروح ونجي ونسافر ونتغرب"

ووجهت رسالة إلى منتقديها قائلة: "كم من أسبوع جلست هنا في الرياض عشان رزقي.. أنا بعيدة عن أبوي.. يا أخي أرحمونا يا أخي.. يعني أنا أجي من الدمام للرياض أجي أقعد أسبوع أسبوعين بعيدة عن أهلي.. عشان إيش.. عشان أستأنس.. عشان اترزق الله".

وطالبت رهف القحطاني الجميع بالكف عن هذا الحديث والحسد، متابعة: "رجاء اعفونا من كلامكم، الله يرحم والديكم، أنا عمري ترى تكلمت، ولا عمري بينت لكم، قديش أنا استوجع، وقديش أنا أضيق، الله يخليلي إعلاناتي.. هذا رزق جاني، ليه الحسد ليه، ربي يرزقك أضعاف أضعافي، عمري ما طلعت على نعمة أحد ولا حسدت أحد.. دايما أقول ربي يوفقهم”.

رهف القحطاني تهدي والدها سيارة

وأعلنت رهف القحطاني عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تقديمها سيارة لاندكروز شاص لوالدها.

وعبرت رهف عن امتنانها إلى والدها لتحمل ضغوطات الحياة خلال الفترة السابقة مشيرة إلى أونها قررت أن تزيل عنه هذا الحمل، وتابعت: "إن ما هديتك (شاص) من هو له أهدي، والحمل خله ارتكي له وأشيله، وهمومك إن زادت ترى الحل عندي، (رهف) ترى بنتك تشل الثقيلة".

ثروة رهف القحطاني قبل الشهرة

وكانت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي قد كشفت أخيراً عن وظيفتها وأملاكها قبل الشهرة التي حققتها بفضل تطبيق "سناب شات" ونقلها تفاصيل حياتها الشخصية ويومياتها

وقالت رهف القحطاني الشهيرة بوذ نكهة: "برد على كام واحدة اتكلمت عن حياتي قبل الشهرة، الحمد لله عندي بيت باسمي حتى لو كانت شقة بس ملكاها باسمي، وفوق هذا عندي سيارة قبل الشهرة، وكنت سلكرتيرة في أمانة الدمام، وماكنتش بتكلم لأني ما كنت أبغي أحد يعرف وين مكان عملي أو مكاني".

وأضافت: "لما دخلت في الشهرة وعجبتني شهرتي، طلعت من الوظيفة وطلعت من أماممننة الدمام، فالحمد لله من قبل الشهرة أنا وضعي المادي كويس ومستورة، معايا راتب ومعيشني وما محتاجة لأحد، صح إن الواحد بيطمح لو بيت يطمح في قصر  لن الحمد لله حياتي كانت كويسة، مريت بظروف زيي زي أي حد".

 وتابعت: "أنا عجبتني الشهرة، أحب دائما لو روحت مكان يكون لي بصمة طيبة، فعلا الكلمة هذه غيرت حالي،   الدنيا تعلم، ما أقول لكم حياتي وردية، لكن أموري بالعكس، كلمة واحدة انا اشتهرت منها، كنت مشهورة لكن ما كان الكل يعرفني، فالكلمة هذه خلت شهرتي أكتر