زارا البلوشي بفستان زفاف رائع قبل الحفل وهذه تفاصيل إطلالتها الكاملة

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 فبراير 2021
زارا البلوشي بفستان زفاف رائع قبل الحفل وهذه تفاصيل إطلالتها الكاملة
مقالات ذات صلة
زارا البلوشي تكشف تفاصيل طلاقها للمرة الأولى
زارا البلوشي تحدث ضجة بعد ظهورها بفستان بثمن صادم
زارا البلوشي تحتفل بحفل زفافها وتخطف الأنظار بإطلالة ساحرة

نشرت زارا البلوشي الفنانة العمانية لقطات من جلسة تصوير حفل زفافها حيث اعتمدت على إطلالة كاملة للحصول على صور احترافية قبل إقامة حفل الزفاف الفعلي وكتب الكتاب، إلا أن اسم زارا البلوشي تصدر محركات البحث وانهالت عليها التهاني من الجمهور ومن عائلتها.

زارا البلوشي بفستان الزفاف

زارا البلوشي حضرت لجلسة التصوير برفقة شقيقتها ونشرت كلاً منهما عدد من اللقطات خلال رحلة الذهاب بالقطار وحتى لحظة استقبال المصورة ريا المسؤولة عن الجلسة بالكامل لهما والتي جهزت لزارا البلوشي وعريسها العديد من اللقطات المميزة قبل إقامة الحفل الفعلي.

في البداية أطلت زارا البلوشي بروب أبيض منقوش عليه اسمها باللغة العربية والإنجليزية مصنوع خصيصاً لها من كريستال روب المحل المتخصص في صناعة أرواب الزفاف، لتظهر بعدها زارا البلوشي بفستان زفاف مكشوف الأكتاف ومزين بالكريستال مع طرحة من التول مرصعة بقطع لامعة تتماشى مع الفستان الأنيق.

أما عن المكياج فاعتمدت على درجات اللون البنفسجي اللامع مع أحمر شفاه Matt بنفس اللون وتعاونت في هذه الإطلالة المميزة مع خبيرة المكياج لولا، أما عن تسريحة الشعر فتعاونت مع خبيرة الشعر ابتسام التي اختارت لها تسريحة شعر مرفوعة مع غُرة جانبية بسيطة على الوجه لإبراز تفاصيل الفستان وعدم إخفائها.

زواج زارا البلوشي

وكانت زارا البلوشي قد أكدت خبر زواجها بعد تسريب الأخبار عنه على وسائل التواصل الاجتماعي وذلك عقب انتشار تعليق من أحد المتابعين يتضمن تهنئة لها بمناسبة الزواج حيث قال: مبروك للنصراوية زارا البلوشي بمناسبة عقد قرانها، لترد عليه وتؤكد خبر زواجها بشكل رسمي أمام الجمهور.

كما نشرت صور وإطلالات متنوعة عبر سناب شات حيث أكدت في التعليقات أنها تستعد لتوديع حياة العزوبية وأنها في القريب سوف تصبح عروساً لكنها لم تعلن عن موعد الحفل أو هوية العريس.

كتبت زارا البلوشي عدد من التعليقات الرومانسية حيث قالت: ولأنك جئت في الوقت الذي كنت أرفض فيه الحب أحببتك أكثر مما ينبغي، وفي صورة أخرى كتبت: اخترت حبك عن حب البقية واكتفيت، كما أضافت في تعليق ثالث: من اليوم بدأ العد التنازلي لحياة العزوبية قريبًا راح أكون عروسة بالتوفيق يارب.

طلاق زارا البلوشي

الجدير بالذكر أن هذا هو الزواج الثاني وليس الأول في حياة زارا البلوشي حيث تزوجت من قبل بالمخرج السعودي سمير عارف وذلك في مارس 2014 بحضور عدد من المشاهير حيث أقامت زارا وقتها حفف مخصص للسيدات والمشاهير من زميلاتها فحسب، وكانت قد تعرفت عليه خلال تصوير مسلسل أنا آسف.

إلا أن زارا البلوشي أعلنت في أغسطس 2018 خبر طلاقها حيث أعلنت عن الأمر بطريقة غير مباشرة عند سؤال أحد المتابعين لها عن زوجها حيث أكدت أنها انفصلت عنه وحاولت أن تروي بعض تفاصيل هذا الطلاق لكن سرعان ما حذفتها قبل تداولها بشكل واسع.