رجل مختل يتهجم على منزل زارا البلوشي ويدعي أنه زوجها

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 مايو 2021
رجل مختل يتهجم على منزل زارا البلوشي ويدعي أنه زوجها

كشفت الفنانة زارا البلوشي تفاصيل اقتحام رجل منزلها، مدعياً أنه زوجها، مشيرةً إلى أن العاملة الموجودة لديها أيقظتها من النوم في الساعة الثامنة صباحاً، لكي تخبرها بأن هناك رجلاً على الباب يريد التحدث معها.

زارا البلوشي تكشف إدعاء رجل غريب بأنه زوجها

وأضافت زارا البلوشي، في مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي بتطبيق "سناب شات"، أنه بمجرد أن رآها هذا الرجل قال لها: "زينب أنا جوزك"، موضحةً أنها من هول الصدمة أغلقت الباب في وجهه، خاصة أنها لم تره من قبل.

زارا البلوشي تستعين بالشرطة

وأشارت البلوشي إلى أنها قدمت بلاغ إلى الشرطة عن طريق الهاتف، وأنهم وصلوا إليها في أقل من 5 دقائق، وتمكنوا من القبض عليه قبل هروبه. 

الخوف يتسلل إلى قلب زارا البلوشي

ورغم القبض على لرجل المقتحم منزل زارا البلوشي إلا أنها أكدت أنها تشعر بالخوق ومازال الرعب يتسلل إلى قلبها،ؤكدة أنها كانت على وشك الانهيار بسبب تهجم هذا الرجل على منزلها، وأنها ستقوم بتركيب كاميرات مراقبة لمنزلها من الداخل والخارج. 

زارا البلوشي تثير الجدل بأخر إطلالتها

جدير بالذكر أنه أحدثت الفنانة زارا البلوشي  جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي بعد ظهورها وهي تستعرض إطلالتها بفستان بثمن صادم.

وتداول عدد كبير من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة العمانية وهي بالفستان المثير للجدل والذي بلغت قيمته 20 ألف ريال سعودي و 875.

انفصال زارا البلوشي

خلال الفترة  الماضية أحدثت زارا البلوشي ضجة بإعلانها  عن أسباب انفصالها، لأول مرة، وخرجت في فيديو تحدثت فيه عن الأسباب الحقيقية وراء انفصالها لتصدم متابعيها بكلماتها، قائلة: "بوجودك ومن غير وجودك مافي فرق، بل بالعكس أنا بدون وجودك أفضل وفرت وقتي"، مؤكدة على أن اختيارها كان سيئاً وقالت أن اختيارها كان سيئا، لافتة إلى أن زوجها كان يكذب عليها ولم يكن سندا لها كما وعدها.

وأضافت البلوشي:  "أبغى أرتبط برجل قد كلمته ومواعيده ووقته، الحمد لله عندي خير وهو عنده خير ماني جاية عشان خاصة في ظل عدم وضوح زوجها وعدم صدقه معها.

وقالت زارا البلوشي: "هو عنده خير وأنا عندي خير، ولا أنا رحت له علشان فلوسه ولا هو جاي عشان فلوسي ولا جاي عشان شهرة ولا شي حسبي الله ونعم الوكيل.. أتحسب عليه خلى الناس تتشمت فيني وأهلي لأ وصاحباتي كلهم كانوا مقتنعين إنو هو صح".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار