زارا البلوشي تؤكد خبر زواجها بهذه الطريقة وتستعد لحفل زفاف ضخم

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 فبراير 2021
زارا البلوشي تؤكد خبر زواجها بهذه الطريقة وتستعد لحفل زفاف ضخم
مقالات ذات صلة
نادر النادر يعتذر بعد حديثه عن الخيانة ويعلق بكلمات غير متوقعة
مي عمر ومحمد سامي: قصة حب جمعتها الأعمال الفنية
بشرى وسالم هيكل: قصة حب بدأت منذ الطفولة واستمرت 26 عاماً

أكدت زارا البلوشي خبر زواجها بعد تسريب الأخبار عنه على وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بعد انتشار تعليق من أحد المتابعين يتضمن تهنئة لها بمناسبة الزواج حيث قال: مبروك للنصراوية زارا البلوشي بمناسبة عقد قرانها، لترد عليه وتؤكد خبر زواجها بشكل رسمي أمام الجمهور.

زواج زارا البلوشي

زارا البلوشي أكدت خبر زواجها من خلال الرد على تعليقات المتابعين كما نشرت في الوقت نفسه صور وإطلالات متنوعة عبر سناب شات حيث أكدت في التعليقات أنها تستعد لتوديع حياة العزوبية وأنها في القريب سوف تصبح عروساً لكنها لم تعلن عن موعد الحفل أو هوية العريس.

أول إعلان لخبر زواج زارا البلوشي

كما علقت زارا البلوشي عن مشاعر الحب والعلاقة العاطفية التي تمر بها حيث قالت: ولأنك جئت في الوقت الذي كنت أرفض فيه الحب أحببتك أكثر مما ينبغي، وفي صورة أخرى كتبت: اخترت حبك عن حب البقية واكتفيت، كما أضافت في تعليق ثالث: من اليوم بدأ العد التنازلي لحياة العزوبية قريبًا راح أكون عروسة بالتوفيق يارب.

زارا البلوشي تستعد لتوديع حياة العزوبية

زارا البلوشي تعبر عن مشاعرها

طلاق زارا البلوشي

قرار الزواج ليس الأول في حياة زارا البلوشي حيث تزوجت من قبل بالمخرج السعودي سمير عارف وذلك في مارس 2014 بحضور عدد من المشاهير حيث أقامت زارا وقتها حفف مخصص للسيدات والمشاهير من زميلاتها فحسب، وكانت قد تعرفت عليه خلال تصوير مسلسل أنا آسف.

إلا أن زارا البلوشي أعلنت في أغسطس 2018 خبر طلاقها حيث أعلنت عن الأمر بطريقة غير مباشرة عند سؤال أحد المتابعين لها عن زوجها حيث أكدت أنها انفصلت عنه وحاولت أن تروي بعض تفاصيل هذا الطلاق لكن سرعان ما حذفتها قبل تداولها بشكل واسع.

زارا البلوشي سافرت بعد طلاقها إلى جورجيا لتعود إلى السعودية وحصلت بعدها على الإقامة الذهبية هناك حيث أعلنت أنها سوف تستقر وتعيش حياتها هناك لأن السعودية هي الوطن الوحيد الذي تعرفه.