استطعنَ تغير وجه عالم التجميل.. 3 سعوديات على غلاف مجلة عالمية

بسبب عملية تجميل فاشلة: عارضة أزياء تحرم من الجلوس لمدة 6 شهور

زهرة عرفات تتصدر التريند بسبب تصرفها مع عبدالله الطراروة وهذه التغريدة

  • الإثنين، 11 مايو 2020 الإثنين، 11 مايو 2020
زهرة عرفات تتصدر التريند بسبب تصرفها مع عبدالله الطراروة وتغريدتها

تصدرت النجمة البحرينية زهرة عرفات التريند عبر منصات السوشيال ميديا، بسبب تغريدة لها عبر تويتر، وكذلك صورة نشرتها عبر "انستقرام" أطلت فيها برفقة عبدالله الطراروة الذي يشاركها بطولة مسلسل "شغف".

تغريدة زهرة عرفات المثيرة للجدل

وتعرضت زهرة عرفات لبعض المضايقات من بعض متابعيها الذين أبدوا انزعاجهم من تغريداتها المتكررة، مما دفعها للتعليق بقولها: "متابعيني مادام اللايك والريتويت يسعدهم أنا لها.. اللي متضايقين ممكن يشيلون المتابعة.. أقل شيء ممكن الفنان يسويه أنه يتواصل مع متابعينه.. فديتهم".


صورة زهرة الخرجي وعبدالله الطراروة

قبلة زهرة عرفات لصالح الراشد

وجاءت التعليقات السلبية الموجهة للنجمة البحرينية زهرة عرفات تزامناً مع انتشار مقطع فيديو قديم مر عليه حوالي 6 أشهر، حيث أطلت فيه برفقة الإعلامي المعروف صالح الراشد، وقامت وقتها بتقبيل وجنته بعد أن احتفل بعيد ميلادها الـ50 مما جعلها تتلقى العديد من التعليقات السلبية حيث ظن البعض أن الفيديو حديث.

صورة زهرة عرفات وعبدالله الطراروة

ولم تتوقف الانتقادات للنجمة البحرينية عند هذا الحد، حيث ألمح البعض إلى أنها تعيش قصة حب مع الفنان الشاب عبدالله الطراروة كنوع من التأثر بقصة الحب التي تجمعهما ضمن أحداث مسلسل "شغف"، والتي يجسدان من خلالها ثنائي يجمعهما فارق كبير في العمر.


صورة زهرة الخرجي وعبدالله الطراروة

غير أن البعض أوضح أن نشرها للصورة مجرد دعاية للعمل لكي تدفع محبيها لمتابعة أحداث الحلقات القادمة بتشوق واهتمام.

زهرة عرفات في مسلسل "شغف"

وبرغم أدائها الرائع لشخصيتها في مسلسل "شغف"، إلا أن الجمهور لاحظ أن اسمها على تترات المسلسل جاء متأخراً للغاية بعد عدد آخر من النجوم، مما جعل مخرج العمل محمد القفاص يؤكد أن كتابة اسم زهرة عرفات على التترات بهذه الطريقة جاء بعد اتفاق بينها وبين الشركة المنتجة للمسلسل، مؤكداً أنها كانت تعلم بالأمر مسبقاً ولم تعترض على ذلك.