زوجة ماجد المصري تتعرض للتجريح بسبب كلماتها لابنة زوجها بعد حجابها

  • تاريخ النشر: السبت، 17 مارس 2018
ماجد المصري وزوجته
مقالات ذات صلة
زوج دانة الطويرش ووالدتها يفاجئانها على الهواء
زوج بلقيس فتحي يعلق على دعوى الخلع ضده للمرة الأولى
نجمات تخلين عن أزواجهن الخلع: بلقيس فتحي لم تكن الأولى

تعرضت رانيا أبو النصر زوجة الفنان ماجد المصري للتجريح من قبل بعد متابعيها، بعد أن نشرت صورة لابنة زوجها وهي ترتدي الحجاب لتبارك لها على قرارها.

شاهدي أيضاً: ابنة ماجد المصري تفاجئ جمهوره بارتدائها الحجاب وهذا رد فعل زوجة أبيها

الغريب أن زوجة ماجد المصري لاقت تعليقات سلبية من قبل بعض متابعيها، الذين أخذوا يدعون لها بالهداية مرة، ومرة أخرى يطالبوها بارتداء الحجاب هي الأخرى مثل ابنة زوجها الكبرى وغيرها من الانتقادات التي لا محل لها.

ويبدو أن زوجة ماجد المصري شعرت بالضيق الشديد من النقد الموجه لها من قبل البعض، دون وجود مبرر لهذا الهجوم العنيف، لتقوم بنشر تعليق لإحدى المتابعات لها التي طالبت منتقديها أن يكفوا عن هذا، مشددة على أن الحجاب ليس تغطية الشعر، ولكن الحجاب يبدأ من الداخل وكف الأذى عن الناس.

زوجة ماجد المصري تتعرض للتجريح بعد ارتداء ابنة زوجها الحجاب
وشكرت زوجة ماجد المصري المتابعة التي دافعت عنها، مؤكدة على امتنانها لكل من كتب في حقها كلمات جميلة قائلة: "شكرا جدا على الكلام الحلو ده بجد شكرا لكل حد قال في حقي كلمة خير".

وكانت زوجة ماجد المصري قد باركت لابنة زوجها من زوجته الأولى في عيد ميلادها، ثم خصتها بمباركة بمناسبة ارتدائها للحجاب داعية الله أن يثبتها عليه، إلا أن البعض علق على كلماتها بمطالبتها بارتداء الحجاب هي الأخرى وأن يعتزل زوجها الفن.