زياد المسفر بإطلالة جديدة تعرضه للانتقادات

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 نوفمبر 2022
زياد المسفر بإطلالة جديدة تعرضه للانتقادات
مقالات ذات صلة
زياد المسفر بإطلالة نسائية جديدة تعرضه لانتقادات
زياد المسفر بإطلالة نسائية جديدة تعرضه للهجوم
زياد المسفر يثير الجدل بإطلالة نسائية جديدة

أثار زياد المسفر الجدل بأحدث إطلالاته، وتعرض عارض الأزياء السعودي لبعض الانتقادات من بعض متابعين اللذين وصفوا إطلالته بالنسائية.

وظهر عارض الأزياء السعودي بجاكت شتوي طويل يجمع بين اللونين الأوف وايت والأسود، وشورت أسود قصير مع بلوفر من نفس اللون، ونسق إطلالته بحقيبة نسائية وبوت أسود متوسط الطول، كما اعتمد زياد المسفر على تسريحة شعره الكيرلي المنسدل الجديدة.

 إطلالات زياد المسفر

يفاجئ زياد المسفر جمهوره دائما بمجموعة من الإطلالات المثيرة للجدل والتي ينسقها دائما بلمسات نسائية، ففي آخر إطلالة له، اعتمد زياد المسفر على إطلالة كاجوال ببنطال زيتي وجاكيت بيج، كما اعتمد تسريحة الشعر الملموم المرفوع، إلا أن اختياره لحقيبة يد نسائية هو ما عرضه للانتقادات.

زياد المسفر بإطلالة جديدة تعرضه للانتقادات

وظهر عارض الأزياء السعودي في كثير من الإطلالات معتمدا على لمسات نسائية عرضته للهجوم، فقبل هذه الإطلالة نشر عارض الأزياء السعودي عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات مجموعة من الصور اعتمد فيها على لمسات زادت من حدة الانتقاد ضده.

وقبلها، ظهر زياد المسفر في إطلالة اعتمد فيها على بلوزة من الدانتيل وارتدى فوقها بليزر للبدلة التي منحته لمسات نسائية بتنسيقاتها، ولفت زياد المسفر الأنظار في إطلالاته الجديدة عبر حسابه على "سناب شات" ليستكمل بذلك إطلالاته النسائية.