زينة مكي وزوجها يحذفان صورهما معاً وشكوك حول انفصالهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 مايو 2021
زينة مكي وزوجها يحذفان صورهما معاً وشكوك حول انفصالهما
مقالات ذات صلة
تايلور وارد ورياض محرز يخطفان الأنظار بلقطات دافئة ورسائل رومانسية
نجمات اعتزلن الزواج نهائياً: شيرين رضا وصفته بالمشروع الاجتماعي الفاشل
جنيفر لوبيز وبين أفليك: قصة حب ثنائي هوليوود في صور على مدار 17 عاماً

أثارت الممثلة اللبنانية زينة مكي الجدل بعد حذف صور زواجها من الفنان اللبناني نبيل خوري من حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام بعد قصة حب قوية جمعتهما.

زينة مكي تثير التساؤلات حول انفصالها

وتسأل الجمهور حول سبب حذف زنية مكي لصور زواجها وهل يمكن أن يكون الانفصال عن زوجها نبيل خوري السبب، وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الأمر.

ورجح بعض المتابعين أن يكون سبب الحذف هو انفصالهما عن بعضهما البعض، ورأى البعض الأخر رغبتهم في إبعاد حياتهم الخاصة عن مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر عدد من المتابعين عن حزنهم مؤكدين أن الحب لا يمكن ان ينتهي بهذه السرعة وحتى الأن لم يوضح الثنائي أية تفاصيل.

زواج زينة مكي و نبيل خوري

يذكر أن زواج زينة مكي ونبيل خوري جاء بشكل مفاجئ بعد أن عبرت عن سعادتها من طريقة عرض الزواج عليها بعد أن جثى نبيل خوري على ركبته وقدم لها خاتم الزواج وفي الخلفة أغنية من ألحانه قدمها لها بهذه المناسبة.

ونشرت زينة مكي فيديو لعرض نبيل خوري الزواج عليها وعلقت عليه :" رغم كل شي عم يمرق فيه بلدنا و نحنا.. و رغم كل الزعل يللي بقلبي و بقلبو .. نبيل هو السبب يللي عم بيخلّيني اوقف على اجريي كل يوم. بنُص زعلي و بنُص تعصيبي .....و بنُص تمريني اليوم، بيقللي : بدِّك تصيري مرتي؟ أنا يللي بحياتي ما تخيّلت أعمل هيك خطوة .. الا بس فات هّو عحياتي..ايه .. أكيد ايه."

ورد عليها نبيل خوري :"نحن تنين حبّو بعض بهل إيّام الصعبة، قلوبنا مع كل الناس بلبنان وصرلنا فترة تعبانين و متأثرين بكل شي عم بصير حوالينا. كنت مقرّر أعمُل هل خطوة بعد فترة و مش اليوم... بس كان في شي جوّاتي عم بيقلّي أعملا لأنّو اشتقت شوف البنت اللّي بحبّا مبسوطة...
اليوم أنا بدي قلكن، حبّو بعض و قدّرو كل لحظة فيكن تعيشوها مع الأشخاص اللي بيعنولكن و بتحبّوهن... لأنّو ما حدا بيعرِف بكرا شو مخبّا".

وتابع :"زينة، أنا بحبِّك من كل قلبي و انتي أحلا شي بحياتي اليوم و كل يوم... و أنا بس حبّيتِك صرت إسمَع الموسيقى أحلا و صرت أعمُل موسيقى أحلا".
يذكر أن زواج الممثلة زينة مكي من الفنان نبيل خوري قد سبق أن أثار الجدل أيضاً كونهما من دِيانتين مختلفتين وتزوجا في ظل انتشار فيروس كورونا حول العالم.