زين كرزون تتعرض لوعكة صحية مؤلمة تمنعها من الحركة

  • تاريخ النشر: السبت، 18 يوليو 2020
زين كرزون تتعرض لوعكة صحية مؤلمة تمنعها من الحركة
مقالات ذات صلة
من هو الرجل الثاني في حياة ياسمين صبري؟
مها أحمد تبكي على الهواء وتكشف مأساة عائلتها
والد المطربة بوسي يشن هجوماً عليها ويكشف تفاصيل خلافهما

كشفت زين كرزون عن تفاصيل وعكتها الصحية المؤلمة التي تعرضت لها بصورة مفاجئة، وتسببت في منعها من الحركة لمدة أسبوع كامل.

زين كرزون تتعرض لإصابة مؤلمة

نشرت زين كرزون عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام تفاصيل وعكتها الصحية التي ألمت بها، وهي أنها تعرضت لشد عضلي مؤلم منعها من الحركة وجعلها تشعر بألم صعب احتماله، الأمر الذي دفعها لاستدعاء الطبيب الذي كتب لها علاج وطلب منها عدم الحركة. 

زين كرزون تتعرض لإصابة مؤلمة

سردت زين كرزون تفاصيل وعكتها الصحية بأنها حدثت لها أثناء وجودها في المزرعة، بعد استيقاظها من النوم أرادت أن ترتب سريرها وأثناء سحبها للملاءة فوجئت بألم شديد في ظهرها وكأن العمود الفقري انتقل إلى الجانب الأيمن بالكامل.

وأضافت زين كرزون أنها صرخت من الألم الذي شعرت به، مما اضطر عائلتها إلى العودة مجدداً إلى عمان من أجل استدعاء الطبيب الذي كتب لها علاج بالحقن ومسكنات، وطلب منها النوم على ظهرها أو الجانب الأيسر لمدة أسبوع مع منع الحركة.

تابعت زين كرزون قصة إصابتها المؤلمة، بأن الطبيب منعها أيضاً من قيادة السيارة أو الجلوس، مشيرة إلى أن الألم الذي شعرت به لا يمكن وصفه أو تخيله قائلة: "يا لله على الوجع الحمد لله يارب اجت على قد هيك أنا حبيت أطمنكم وأقولكم عن سبب غيابي على السوشال ميديا انتوا أهلي وبشكركم".


خطوبة زين كرزون

وكانت زين كرزون احتفلت بخطوبتها يوم 24 يونيو على شاب يدعى عبدالله كنعان، بحضور عدد محدود من الأهل والأصدقاء نظراً للإجراءات الاحترازية المتبعة بمنع التجمعات للحد من تفشي فيروس كورونا.

تزينت العروس زين كرزون بفستان أخضر بدون أكمام وبتنورة واسعة أبرز قوامها الرائع، كما أسدلت شعرها الكستنائي وزينته بدبوس شعر من الكريستال الأنيق. 

زين كرزون تعلن خطوبتها
وأعلنت زين كرزون خبر خطوبتها من خلال منشور لها عبر "انستقرام"، كتبت من خلاله: "الحمدالله الذي تتم بنعمته الصالحات تمت خطوبتي اليوم عقبالكم يا أحلى صبايا".

كما أشعلت العروس حفل خطوبتها بالرقص بعفوية ومرح، خاصة وأنه شهد أيضاً الاحتفال بعيد ميلادها، وحضره أفراد عائلتها وأصدقائها المقربين. 


كما شهد الحفل أيضاً بكاء العروس خلال لقطة تقطيع تورتة الحفل وذلك بسبب تأثرها بالأجواء الرومانسية الدافئة للحفل الذي تم في إحدى القاعات الفاخرة.