ساحل أمالفي الوجهة الأفضل لقضاء شهر عسل في الصيف

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 يونيو 2021
ساحل أمالفي الوجهة الأفضل لقضاء شهر عسل في الصيف
مقالات ذات صلة
10 وجهات شهر العسل بأسعار معقولة في أمريكا الشمالية
10 وجهات شهر عسل لا تصدق بميزانية محدودة في آسيا
10 وجهات شهر عسل لن تصدق مدى روعتها في أوروبا

بجانب زيارة كلًا من الجزر اليونانية و الغارف، يأتي ساحل أمالفي وهو واحد من أكثر الأماكن الجميلة إيطاليا المطلة على البحر الأبيض المتوسط. يزور المنطقة كل عام أكثر من 5 ملايين سائح بحثًا عن مناظر خلابة ومدن جميلة والاسترخاء على أحد الشواطئ العديدة. خلال أشهر معينة ، تصبح هذه المنطقة واحدة من أكثر الأماكن السياحية في إيطاليا ازدحمًا، لذا هناك بعض النصائح الخاصة للعروسين لكيفية تحقيق أقصى استفادة من شهر العسل بداخل سواحل أمالفي.

ساحل أمالفى

ساحل أمالفي هو أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو ويشتهر بالمدن الجميلة مثل بوسيتانو وأمالفي أو رافيلو والشواطئ البكر والمناظر الطبيعية الخلابة التي تجمع بين الجبال الساحلية والبحر الأزرق والغابات المورقة. بالإضافة إلى ذلك، يعد ساحل أمالفي موطنًا لبعض الجزر الرائعة مثل كابري التي تضيف المزيد من التنوع إلى هذه المنطقة الصغيرة.

من أفضل الأشياء المتعلقة بساحل أمالفي تنوعه مما يجعله وجهة يمكن تجربتها بعدة طرق. إذا كنت تحبي الهواء الطلق، يمكنك التنزه في أحد المسارات العديدة ذات المناظر الخلابة في المنطقة أو القيادة على طول الطرق الجبلية المتعرجة، بينما إذا كنت تبحثي عن الاسترخاء يمكنك الاستمتاع بعدة أيام في أحد الشواطئ الرائعة والمدن الساحرة. إذا كنت تحبي المدن الصاخبة، يمكنك الذهاب إلى بوسيتانو أو سورينتو بينما إذا كنت تريدي شيئًا أكثر هدوءًا ، يمكنك البقاء في أماكن أقل شهرة.

أوقات شهر العسل على ساحل أمالفي

يتمتع ساحل أمالفي بطقس لطيف طوال العام ونادرًا ما تنخفض درجات الحرارة عن 40 درجة فهرنهايت أو تتجاوز 95 درجة فهرنهايت ، لذلك يمكن زيارتها في أي وقت. ومع ذلك ، يصل معظم السياح في شهري يوليو وأغسطس خلال العطلة الصيفية للاستمتاع بالشاطئ.

خلال مايو ويونيو وأكتوبر تتراوح درجات الحرارة عادة بين 70 درجة فهرنهايت و 80 درجة فهرنهايت ، وأسعار الفنادق ليست باهظة الثمن، ولا يزال هناك حوالي 8 ساعات من ضوء النهار ولا توجد حشود كبيرة مما يجعلها أفضل الشهور للزيارة لقضاء شهر العسل الرائع.

أشهر الأماكن السياحية في ساحل أمالفي

مدينة سورينتو

تقع سورينتو في بداية ساحل أمالفي ، وهي واحدة من أكثر المدن شهرة في المنطقة. مع الهندسة المعمارية الرائعة والشواطئ الرائعة والعديد من المتاجر وإمكانية الوصول الممتازة ، تعد سورينتو مكانًا مثاليًا إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالمدينة واستخدامها كقاعدة للرحلات اليومية. من هنا يمكنك ركوب قطار Circumvesuviana للذهاب إلى نابولي وبومبي ، أو ركوب العبارة إلى كابري.

بعض المعالم البارزة في سورينتو هي المياه الصافية لخليج نابولي وشاطئ مارينا بيكولا ومحمية بونتا كامبانيلا الطبيعية وساحة تاسو وكنيسة سانت أنتونينو وكاتدرائية سانتي فيليبو إي جياكومو. إذا لم يكن هذا كافيًا بالنسبة لك ، فاستقل العبارة لزيارة جزيرة كابري الجميلة أو قم بزيارة موقع بومبي الأثري على بعد 16 ميلًا وهو أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو.

مدينة بوسيتانو

تُعرف مدينة بوسيتانو أيضًا باسم "المدينة العمودية" ، وتشتهر بمناظرها المذهلة وتوفر المتاجر الفاتنة والمطاعم والحياة الليلية الصاخبة. يمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق الحافلة أو القارب أو السيارة ، على الرغم من أن العثور على مكان لوقوف السيارات ليس دائمًا مهمة سهلة.

تشمل بعض أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في بوسيتانو زيارة شاطئ Fornillo أو Spiaggia Grande وجزر Le Sirenuse للحصول على مناظر رائعة والمشي في شارع Via Pasitea المزدحم واستكشاف السلالم والأزقة الصغيرة والذهاب إلى أحد المطاعم الأنيقة العديدة .

مدينة رافيلو

رافيلو هي مدينة ساحرة تقدم واحدة من أفضل المناظر في ساحل أمالفي بأكمله. تشتهر أيضًا بحدائقها -Villa Cimbrone و Villa Rufolo- وكاتدرائية رافيلو المهيبة ومهرجانها الشهير الذي يقام كل صيف. إذا كنت تبحث عن رحلة ليوم واحد ، يمكنك ركوب قارب وزيارة جزيرة كابري. على الرغم من أن رافيلو ليس لديها إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ ، إلا أنها واحدة من أكثر المدن رومانسية في المنطقة مما يجعلها وجهة مثالية لمن يبحثون عن ليلة هادئة في شهر العسل.

مدينة أمالفي

كانت أمالفي ، التي كانت ذات يوم مركزًا تجاريًا مهمًا ، أكبر مدينة في المنطقة ووجهة شهيرة للزوار الباحثين عن الهندسة المعمارية والتاريخ في العصور الوسطى. بعض المعالم البارزة في المدينة هي شاطئها ، وكاتدرائية سانت أندريا التي تم بناؤها في القرن العاشر ، ودير الجنة ، وهو مبنى على الطراز العربي تم بناؤه في القرن الثالث عشر وهو حاليًا متحف في الهواء الطلق مع العديد من الفسيفساء واللوحات. إذا كنت تحب المتاحف ، فإن متحف الورق ضروري أيضًا.

الفندق الأكثر رومانسية على ساحل أمالفي

فندق Botanico San Lazzaro

يقع فندق Botanico San Lazzaro المخصص للبالغين فقط فوق جزيرة Mairori ، ويتمتع بإطلالات حالمة ، لا سيما من شرفة تناول الطعام الخاصة به. تجمع الغرف بين التقليد والحرف - فكر في الأثاث المطلي يدويًا والأرضيات المبلطة والأقمشة الحريرية. حدائق المدرجات مليئة بالليمون وبساتين الفاكهة ، بالإضافة إلى حمام سباحة. وهو على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام في أجمل شاطئ في البحر الأبيض المتوسط.

فيلا سيمبروني

لمحبي الفخامة والرومانسية ، يجب أن تكون مدينة رافيلو ذات الموقع المذهل ، على ارتفاع عالٍ فوق الساحل. تقع Villa Cimbrone على قمة تل خاص بها خارج المدينة ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا لحفل الزفاف وقضاء شهر العسل أيضًا. تتدحرج الحدائق إلى حافة الجرف بينما غرف هذه الفيلا الخاصة السابقة كبيرة مع أسقف مقببة ولوحات جصية وأرضيات قرميدية وتحف. يوجد أيضًا حمام سباحة ومطعم حائز على نجمة ميشلان.

فندق وسبا موناستيرو سانتا روزا

يتشبث Monastero Santa Rosa Hotel & Spa بالمنحدرات فوق قرية الصيد الصغيرة Conca dei Marini ، ويضمن الخصوصية. تم تحويل الدير السابق إلى 20 غرفة نوم فقط ، بسيطة بشكل كلاسيكي ولكل منها مناظر خلابة. مع سبا من الدرجة الأولى وحدائق ذات شرفات ومسبح لا متناهي ، إنه مكان للرومانسية والاسترخاء.

قصر مراد

تعتبر التراسات المكسوة بنبات الجهنمية في Palazzo Murat ، منزل ريفي أنيق من القرن الثامن عشر يقع بعيدًا في وسط بوسيتانو ، خلفية رومانسية مثالية لوجبات الإفطار البطيئة ومشروبات المساء المبكر. الغرف كبيرة ورائعة وأنيقة ، والعديد منها بها تراسات خاصة ، بالإضافة إلى وجود مسبح لا متناهي أنيق وجميل.