سخرية من ريهام حجاج بعد ما تم رصده في صورتها مع زوجها في العزل المنزلي

  • تاريخ النشر: السبت، 21 مارس 2020
سخرية من ريهام حجاج بعد ما تم رصده في صورتها مع زوجها في العزل المنزلي
مقالات ذات صلة
إصابة زوجة عمر الشناوي بكورونا بعد ابنهما وإيمي سمير غانم تساندها
خوف لقاء الخميسي من كورونا يدفعها لطرد زوجها خارج المنزل!
زوج داليا البحيري يسرد تجربته مع كورونا وما يعانيه المصاب في العلاج

شاركت الفنانة ريهام حجاج متابعيها على انستقرام بصورة جديدة تجمعها مع زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، تكشف كيف يقضيان يومهما في الحجر المنزلي السائد من أجل محاربة فيروس كورونا.


ريهام حجاج ومحمد حلاوة

نشرت ريهام حجاج صورة مع زوجها محمد حلاوة عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام، تطل فيها وهي في حضنه على الأريكة وعلقت على اللقطة العفوية لهما قائلة: "بيتك كنبتك جوزك تلفزيونك"، في إشارة منها إلى نصح متابعيها بضرورة البقاء في المنزل.

هكذا تواجه ريهام حجاج وزوجها فيروس كورونا

ورغم أن صورة ريهام حجاج وزوجها عفوية من داخل منزلهما، إلا أنها لم تسلم من التعليقات السلبية التي تركت المغزى من الصورة المنشورة وركزت على شعرها غير المرتب، بينما وجد البعض أن الصورة بلا مغزى وكان يجب ألا تنشرها من الأساس.

لم يخل الأمر من دفاع محبي ريهام حجاج عنها مشيدين بتصرفها العفوي، وأنها على طبيعتها وتنشر لقطات من حياتها دون تجميل أو تعديل، داعين المنتقدين للتوقف عن التنمر لأن الصورة ببساطة طبيعة.

أبطال مسلسل لما كنا صغيرين
مسلسلات رمضان 2020

من ناحية أخرى، تواصل ريهام حجاج تصوير مسلسل "لما كنا صغيرين" المنتظر عرضه في رمضان 2020، وهو عمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي ويشارك في البطولة نخبة من النجوم على رأسهم محمود حميدة ونسرين أمين وكريم قاسم ومحمود حجازي وغيرهم.

ريهام حجاج وياسمين عبد العزيز

يذكر أن ريهام حجاج تحظى بتركيز عالِ من الجمهور بعد زواجها من طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز، ودخولها في أزمة معها غير مباشر في الفالنتاين الماضي عندما ألمحت الأخيرة أن طليقها أرسل لها باقة ورد، فأصرت ريهام على جعل زوجها محمد حلاوة يرد على هذا الإدعاء بفيديو.