سخرية من هند القحطاني بعد تداول فيديو لها بدون فلتر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 31 يناير 2021
سخرية من هند القحطاني بعد تداول فيديو لها بدون فلتر

اعتادت هند القحطاني، على استخدام الفلاتر التي تظهر بها في الفيديوهات التي تسجلها لمتابعيها، إلا أن فيديو متداول  للناشطة السعودية تسبب في تعرضها للسخرية حيث ظهرت بملامح مختلفة تماماً على عكس ما اعتاد عليه متابعيها.

وأظهر مقطع الفيديو القصير هند القحطاني وهي ترتدي فستان أخضر، وظهرت بدون مكياج، ليتفاجأ البعض من أنها الناشطة السعودية فيما لم يتعرف عليها آخرون.

هند القحطاني سناب

خلال الأيام الماضية، كشف تحديث تطبيق سناب شات العد الحقيقي لمتابعي المشاهير ليأتي مغاير تماماً لما كانوا يعلنون عنه، وعلى الرغم من أن هند القحطاني جاءت في مرتبة متقدمة، من حيث عدد المشاهير الأكثر متابعة، إلا أنها خرجت على متابعيها بفيديو صادم ردت فيه على منتقديها.

وظهرت هند القحطاني في فيديو استخدمت فيه الإيحاءات والألفاظ القاسية للرد على منتقديها، وقالت في الفيديو: "يا أرض اتهدي ما عليكي أدي.. الموضوع اللي بكلمكم فيه هو الموضوع الذا اشتد الجدل فيه.. أنا دخلت وعرفت من تويتر إن شركة سناب شات وضحوا عدد اللي بيسووا سابسكرايب، وطبعا فيه ناس حاطين قامة.. طلعت أنا من بين كل النساء والرجال في المركز الرابع.. اقسم بالله إني بطلة.. أنا في السوشيال ميديا بقالي سنتين.. ورقم4!".

وأضافت: "ها العدد المشهود 95% منهم من السعودية، يعني أنا غير.. أنا عندي متابعين نخبويين، أنا متابعيني VIB.. والله كم أنت عظيمة يا هنودة.. أنا دايماً بقول إني أشهر امرأة في السعودية، أنا رقم 4 من ممشاهير سناب شات والأولى تأثيراً.. أنا أتحدى أي حد عنده جمهور زي جمهوري".

 وتابعت: "نيجي للموضوع الثاني: "فيه واحد تافه وخنثى، أنا طلعت تريند وهو كمان، والناس بيسموه جلاد المشاهير، وبيقارن بيني وبين مذيعة، هاد شغلتها بالحياة.. وهو أكبر كذاب"، واستكملت هند القحطاني هجومها عليه بألفاظ قاسية.

وكشف التحديث الجديد عن الأرقام الحقيقية للمشاهير بينهم هند القحطاني المركز السادس في أعداد المتابعين بـ 5.9 مليون متابع، وتصدر يزيد الراجحي القائمة بـ 13.5 متابع، واحتلت الدكتورة خلود المركز الثاني بـ 9.9 مليون متابع.

ولم يكن هذا الفيديو هو الأول الذي أثارت به القحطاني الجدل،  حيث ظهرت الناشطة السعودية قبل ذلك، في  فيديو تسبب في جدل كبير حيث كانت تقف أمام المرآة وتتغزل بنفسها وجمالها المبهر في كل الحالات وتصف نفسها بالأنيقة بخاصة مع طول شعرها الأسود الرائع.

منزل هند القحطاني

كانت هند القحطاني قد اشترت قصر جديد فخم في أمريكا ونشرت فيديو استعرضت فيه تفاصيل هذا القصر، والذي أدهش أبنائها من فخامته

ويلحق بهذا القصر منزل فخم، حيث يعتمد ديكوره على الحيوانات والتماثيل والصور التي تعبر عن الحياة البرية بجانب ديكور يجمع بين اللونين البني والزيتي.

جنسية هند القحطاني

كانت هند القحطاني عبرت عن غضبها بسبب التشكيك في جنسيتها السعودية، خاص بعد أن قال البعض إنها تحمل الجنسية اليمنية بسبب لهجتها، وهو ما دفعها للظهور في فيديو قالت فيه: "يعني من أنت وهي لتشككون بوطنيتي؟"، ثم ظلت ترقص برفقة ابنتها التي تحمل علم المملكة على أنغام أغنية "الله يعز السعودي"، ثم حملت جوازات السفر الخاصة بها وبأطفالها وظلت ترقص تفاخراً بجنسيتها، خاصة وأنها نسقت إطلالتها مزينة بشعار المملكة احتفالاً باليوم الوطني السعودي.

أبناء هند القحطاني

على جانب آخر كثيراً ما يتعرض أبناء هند القحطاني للنقد خصوصاً ابنتها ربا التي ظهرت من قبل وهي ترقص من خلال فيديو على سناب شاب مما عرض والدتها لنقد قاسي لأنه سمحت لها بنشر هكذا فيديو.

X
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار