شاهد: شمس الكويتية تصف الرجال بكلمات قاسية وتعلن عن جرأتها في مغازلتهم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أكتوبر 2020
شاهد: شمس الكويتية تصف الرجال بكلمات قاسية وتعلن عن جرأتها في مغازلتهم
مقالات ذات صلة
نورت الرياض: الفنانون العرب يهنئون تركي آل الشيخ بالعودة للسعودية
مودل سعودية تعترف بحب عبدالرحمن المطيري وتطلب منه رفض بدور البراهيم
المستشار تركي آل الشيخ يسجد لحظة وصوله إلى السعودية ويبعث بهذه الرسالة

اعترفت الفنانة الكويتية شمس خلال برنامج قعدة رجالة الموسم الثالث بعدد من الأمور عن حياتها الشخصية والعاطفية في الفترة الأخيرة سواء مع النجم نيكولا معوض أو النجم خالد سليم أو قيس الشيخ نجيب.

شمس الكويتية

فخلال الحوار مع نيكولا معوض اعترفت شمس أنها لن تدافع عن المتحرش أبداً لأنها مسألة أخلاق وشرف لكن هناك فرق كبير بين التحرش والغزل الرقيق لذلك هي لا تمانع مغازلة الرجال بكلمات رقيقة خصوصاً إذا كانت على معرفة مسبقة بهم لأن أمر رائع.

وأضافت شمس الكويتية أنها حالياً مرتبطة برجل أنيق ووسيم ولا تخجل من التعبير برأيها حتى أنها قالت له من قبل أنت شخص تجنن ولا تعتبر أن هذا التصرف تحرش أو فيه تقليل منها كأنثى على الإطلاق.

قعدة رجالة 3

لتستكمل الحديث عن التحرش مع المطرب خالد سليم حيث أوضحت أن التحرش أمر مرفوض تماماً حتى إذا كانت من رجل وسيم، لأن أغلب النساء تتزين وتتجمل وتتابع أخبار الموضة والأزياء من أجل نفسها لا من أجل الرجال بالتالى تشعر بالإهانة عند تعرضها للتحرش.

كما أن المرأة التي لا يمكنها أن تفرق بين التحرش والغزل اللطيف تعاني من النقص لأن النساء هن مصدر الجمال والأناقة بسبب الاهتمام بأنفسهن وهو ما ينعكس على الرجال.

تصريحات شمس الكويتية تسببت في جدل كبير وعرضتها للكثير من النقد، فعند سؤالها عن الوقت الذي تقرر فيه التخلي عن الحرب قالت أنه يمكنها التخلي عن الحرب عند إيجاد الفحل المناسب حيث اعترض الجمهور على استخدامها لهذا المصطلح واعتبروا الأمر إساءة.

وفي تصريح آخر مثير للجدل خلال الحلقة قالت أن الرجل الذي يعتمد على مظهره فقط دون شخصيته هو في النهاية دكر بط وهو تصريح آخر اعتبره الجمهور غير موفق بسبب استخدام وصف دكر بط عند الحديث عن الرجال.

شمس الكويتية في برنامج قعدة رجالة

كما أن شمس الكويتية وصفت الرجل الذي يعتدي على النساء ويضربن ليس رجلاً من الأساس وهو ما تسبب لها في المزيد من النقد بسبب استخدام كلمات وأوصاف قاسية وغير لائقة.

الجدير بالذكر أن شمس الكويتية خلال الحلقة اعتمدت على إطلالة بسيطة عبارة عن فستان أسود قصير وضيق وكانت المسؤولة عن المكياج خبيرة التجميل مايا يماني أما تسريحة الشعر من الكوافير ميشيل زيتون.