شاهد: فستان لجين عمران الطائر يضعها في موقف محرج والجمهور ينتقدها بشدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020
شاهد: فستان لجين عمران الطائر يضعها في موقف محرج والجمهور ينتقدها بشدة
مقالات ذات صلة
نجمات العرب يتألقن في افتتاح مهرجان الجونة 2020: أسيل وميساء الأجمل
انتقادات قاسية للجين عمران بسبب إطلالتها الأخيرة
اختيارات إلهام الفضالة ولجين عمران للإطلالات الصيفية تشعل المنافسة

ظهرت الإعلامية السعودية لجين عمران مع عدد من أصدقائها بينهم النجمة شذى حسون والإعلامية مهيرة عبد العزيز وسيدة الأعمال هبة رمحين على أحد الشواطئ خلال رحلة بحرية إلا أنها تعرضت لموقف محرج بسبب تطاير الفستان.

لجين عمران بفستان طائر

لجين عمران

خلال الرحلة اعتمدت لجين عمران على فستان منقوش بالورود مكشوف الكتف وذو تصميم واسع إلا أن الهواء تسبب في تطاير الفستان خلال فيديو مصور لها مع أصدقائها وهو ما عرضها لغضب الجمهور حيث اعتبر البعض أنها اعتمدت على إطلالة غير مناسبة على الإطلاق.

أما عن رد فعل لجين عمران فأخذت تضحك وتعاملت مع الموقف ببساطة وهو ما دفع البعض لتشبيهها بالنجمة العالمية مارلين مونرو صاحبة أشهر فستان طائر في العالم خلال فيلم The Seven Year Itch وأطلقوا على الإعلامية السعودية لقب مارلين مونرو العرب.

إطلالة لجين عمران

فستان لجين العمران ومع تداول الفيديو تسبب لها في المزيد من النقد حيث اعتبر البعض أنه غير مناسب لعمرها باعتبار أنه فستان قصير لا يتناسب مع المظهر المتحفظ الذي تعتمده بشكل دائم وكان إعجاب الجمهور الدائم بمختلف الإطلالات التي اعتمدت عليها.

الإعلامية السعودية لجين عمران ابتعدت في الفترة الأخيرة عن تقديم البرامج لكنها تشارك الجمهور باستمرار صور إطلالاتها والأنشطة التي تقوم بها في حياتها بعيداً عن الكاميرا إلا أن هذا الأسلوب عرضها للكثير من النقد بسبب نمط حياتها.

شذى حسون

في الوقت نفسه نشرت النجمة شذى حسون فيديو عبرت من خلاله عن سعادتها لقضاء وقت ممتع على الخليج برفقة أصدقائها وشكرت الله على هذه الرحلة الممتعة في دبي وهو نفس الشعور الذي عبرت عنه لجين عمران والإعلامية مهيرة عبد العزيز.

خلال الفيديو أيضاً أطلت الإعلامية مهيرة عبد العزيز بدون مكياج تقريباً مع شعر معروف لذلك بدت مجهدة على الرغم من الاستمتاع بالرحلة حتى أنها رفضت في البداية الظهور أمام الكاميرا إلا أنها ومع ضغط الأصدقاء ظهرت أمام الجمهور.

الجذير بالذكر أن لجين عمران كانت قد حققت نجاح وشهرة كبيرة بفضل برنامج صباح الخير يا عرب وبعدها عدد من البرامج التي جعلتها أقرب من الجمهور، أما الإعلامية مهيرة عبد العزيز فحققت شهرة أكبر بعد ظهورها مع رامز جلال في أحد برامج المقالب.