شرط هند القحطاني على الفتاة التي ستتزوج ابنها يثير الجدل

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 يونيو 2022
شرط هند القحطاني على الفتاة التي ستتزوج ابنها يثير الجدل
مقالات ذات صلة
ابنة هند القحطاني ببنطال ممزق من الخلف في المدرسة: فيديو يثير الجدل
لوك ابنة هند القحطاني في أول يوم دراسي يثير الجدل ويعرض والدتها للهجوم
بدر خلف يثير الجدل بفيديو يقلد فيه هند القحطاني

أثارت الناشطة السعودية ومشهورة سناب شات هند القحطاني جدلا كبيرا، بعدما أوضحت الشرط الذي تطلبه من العروس التي تريد الزواج من ابنها معاذ.

طلب هند القحطاني ممن ترغب الزواج بابنها

وكشفت هند القحطاني عن طلب غريب، وجهته للفتاة التي ترغب في الاقتران بولدها، مؤكدة أن عليها أن تساعده في المذاكرة.

وكتبت هند القحطاني عبر موقع التواصل الاجتماعي: "اللي تبي تتزوج ولدي تساعده في المذاكرة"..

شرط هند القحطاني على الفتاة التي ستتزوج ابنها يثير الجدل

وأثارت هند القحطاني جدلا كبيرا بهذا التصريح، إذ تعرضت لهجوم النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الجمهور ينتقد هند القحطاني بسبب تصريحها

واستفزت هند القحطاني، الجمهور بتصريحها حول مساعدة الفتاة التي سيتزوجها له في استذكار دروسه، مؤكدين أنها تسيء لابنها وتسيء لزوجته المستقبلية بهذه التصريحات التي تحمل نوعا من الوصاية والشدة.

وكتب البعض في تعليقاتهم على تصريح القحطاني أنها تريد مدرسة خصوصية لابنها ولا تريد زوجة، مؤكدين أنه لا داعي أن تتدخل في شؤونه وشؤون زوجته المستقبلية حتى لا يخسر حياته "تبين مدرسة خصوصية يعني مو زوجة؟ وبعدين مالك أنتي بحياته بعدين تبغين تخربينها مثلا".

وقال آخرون إن هند القحطاني تضر نجلها بهذه التصريحات، لافتين إلى أنه ليس من الجيد المتاجرة بالأبناء مثلما تفعل القحطاني وبعض المشاهير الذين يعتمدون على أبنائهم في جلب المزيد من المشاهدات فيبدأون بتصويرهم والمتاجرة بحياته الخاصة سواء كانوا كبارا أو صغارا "عم تحطم ابنها بأسلوب الدعاية لنفسها شو غليظة"، بينما أكد البعض أنها ترغب في الاستفادة حتى من وراء أبنائها كما أنها ترغب في زواج نفعي له هو الآخر "اختصرت من الأخير ، يعني تبي ولدها يستفيد من هذا الزواج".

من ناحية أخرى أكد البعض أن نجل هند القحطاني لا يزال صغيرا على هذه التصريحات، لافتين إلى أنه لم يبلغ أصلا سن الزواج حتى تفكر بتزويجه، وأنها فقط تتاجر باسم شاب صغير وأن الأمر تعدي على حريته خاصة وأنها تنادي بالحرية "يعني هو بعده ولد صغير وأنتي دايرة تصرحين عن عروس ومادري إيش، فين الحرية اللي تنادين بيها تتاجرين حتى بعيالك ومستقبلهم وحياتهم الخاصة وما تبغي حد يتدخل في شؤونك الخاصة برافو والله هي الحرية اللي بنقلدها للغرب على مزاج مزاجنا بس".

هند القحطاني وابنها

وكان معاذ ابن هند القحطاني قد أثار الجدل مؤخرا بعد ظهوره مع والدته بنحافة كبيرة، بعد فقدان وزنه الزائد، وظن البعض أنه خضع لعملية تجميل ولكن والدته نفت الأمر مؤكدة أنه فقد وزنه لدواعي صحية حيث قال الطبيب إنه قد يتعرض للإصابة بالسكري لو لم يفقد وزنه.

أوضحت هند القحطاني عبر مقطع فيديو ردت فيه على أسئلة متابعيها: "لازم أخلي معاذ يطلع بسنابي ويرد على الإشاعات، لما كان عمره 11 سنة سويت له عملية تكميم وكان وقتها سعر العملية 55 ألف ريال، ولما وديته للدكتور قالي لازم يسوي عملية تكميم لأن وزنه كان أوفر،  الدكتور شاف رقبته من ورا، قالي لو ما فقد وزنه راح يجيله السكر، وقالي إن أنزيمات الكبد عنده كتير مرتفعة".

وأضافت: "الدكتور قال ضروري تنعمل علشان صحته، هو كان رافض وكان يقول ما أبغي أعمل عملية وأدخل في الدوامة هذه، والدكتور طمنه وكلنا أقنعناه أنا وأبوه والدكتور وأهلي وأخواتي، وسوينا العملية، من عمر 11 سنة ل 15 الولد نقص وزنه، وبعد 15 سنة بدأ يرجع يسمن، ورجع يأكل، وزنه انفرط لأن المعدة مثل الاسترتش تكبر كلما زاد الطعام، وبالتالي زاد وزنه مرة أخرى".