شقيق ياسمين عبدالعزيز: تتعرض لمؤامرة ولا تهتم بالشائعات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يوليو 2021
شقيق ياسمين عبدالعزيز: تتعرض لمؤامرة ولا تهتم بالشائعات

علق وائل عبدالعزيز شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز على الأخبار التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي حول تعذيب الأخيرة لعاملتها المنزلية.

شقيق ياسمين عبدالعزيز يعلق على تعذيبها خادمتها

وأكد وائل، شقيق ياسمين عبدالعزيز أن الواقعة لا أساس لها من الصحة ولم تحدث وأن كل ما نشر خلال الفترة الماضية غير حقيقي تماماً.

وأوضح في تصريحات صحفية له أنه فوجئ بانتشار هذه الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي معتبراً أن تلك الأخبار ممولة بسبب تعرض ياسمين عبدالعزيز لمؤامرة من أحد الأشخاص المجهولين، بحد تعبيره.

وأشار إلى أن هناك من يسعى لتدمير وتشويه سمعة ياسمين عبدالعزيز أمام الجمهور، وتابع قائلاً: "أنا مخفتش عليها لاني واثق من ذكاء الجمهور اللي يعرف اختي جيداً، ويعلم أنها لا يمكن أن تفعل ذلك، فالعلاقة بينها وبين الجمهور مرسخة من سنوات طويلة، لذلك الجمهور هة من نفى الخبر وليس نحن".

وحول رد فعل ياسمين عبدالعزيز، أوضح شقيقها أنها لم تلتفت للشائعات المنتشرة لأنها تهتم بعملها فقط ومشغولة بالتحضير لعمل فني جديد بعد نجاح مسلسل "اللي ملوش كبير" الذي عرض رمضان الماضي.

وأضاف أن ياسمين عبدالعزيز لا ترد على تلك الأفعال غير اللائقة من البعض، معلقا:" أنا سأقف أمام كل من يحاول التعرض لها بالإيذاء وهأخذ حقها، إذا لم تتوقف تلك الحملة ضدها".

أحمد العوضي يدافع عن ياسمين عبدالعزيز

ودافع الفنان أحمد العوضي عن زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن اتهامها بتعريض خادمتها الفلبينية للتعذيب بعد أن نشرت أحد المواقع خبراً بذلك.

نشر أحمد العوضي منشور مطول عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أوضح فيه حقيقة الخبر الذي اتهم ياسمين صبري بتعذيب خادمتها.

وأكد أحمد العوضي أن الخبر في إطار حملة من التشويه التي تتعرض لها ياسمين عبدالعزيز مؤخراً، وعلق قائلاً:"طبعا حملة التشويه ضد ياسمين معروفه ومعروف مين وراها" .

وتابع أحمد العوضي: "وأنا لحد دلوقتي ساكت احتراما للجمهور المحترم لكن زوجتي خط أحمر.. ده لكل من يتعمد تشويه ياسمين أمام المجتمع.. وعدم ردي على كل التجاوزات هو احترام للجمهور المحترم وإعمالا لقول سيدنا عمر اميتو الباطل بالسكوت عنه، وإعمالا لقول الأمام الشافعي.. إذا خاطبك السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت".

وأشار إلى أنه وزوجته يتعرضون لحملات تشويه مستمرة ولكنها لا تجدي، وأضاف: "حملات التشويه المدفوعة والمستمره ضدي أنا وياسمين ما هي إلا محاولات بائسه لن تجدي نفعا.. فها هو خبر نشرته صفحه أعدت خصيصا لياسمين.. تاريخ الصفحه من ثلاثة أيام.. أنا لن اتجاوز احتراما للجميع وأرجو من تسول له لنفسه لتشويه صورة ياسمين الهدوء والراحة".

وشكر أحمد العوضي الجمهور الذي انتقد نشر الخبر قائلا:"ونبطل اللجان واللجان المضاده.. والأفضل توفير كل هذا المال لأعمال الخير فمن الأفضل أن لا نتجاوز احتراما للهيبه واحتراما للجمهور العزيز.. شكرا للساده الصحفيين اللي بعتولي يسألوني وشكراً للجمهور المحترم الواعي المثقف".

ووجه أحمد العوضي التهنئة لزوجته ياسمين عبدالعزيز على الحصول على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات قائلاً: "إلى زوجتي الحبيبة أنا مساند لكي في كل المحن.. لكي مني كل الحب والتقدير والاحترام".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار