شقيق ياسمين عبد العزيز يحرج بوسي شلبي بفيديو قديم لها: بعتني ليه؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 يونيو 2021
شقيق ياسمين عبد العزيز يحرج بوسي شلبي بفيديو قديم لها: بعتني ليه؟

دخل الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، في أزمتها الأخيرة مع الإعلامية بوسي شلبي مقدمًا الدعم لشقيقته، واضعًا بوسي في موقف محرج بسبب فيديو قديم لها.

وشارك وائل عبد العزيز، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قديم لبوسي شلبي وهي تمدح موهبة شقيقته ياسمين، وتهنئها بفوز مسلسلها هربانة منها، بجائزة أحسن مسلسل كوميدي.

بوسي شلبي تمدح موهبة ياسمين عبد العزيز وتشيد بنجوميتها

وتعمد وائل عبد العزيز، شقيق ياسمين عبد العزيز، الدفاع عن شقيقته بعد تصريحات الإعلامية بوسي شلبي في حقها مؤخرًا، بالإضافة إلى تجاهلها لها في أحد اللقاءات التليفزيونية، مما أشعل حربًا كلامية عبر منصات التواصل الاجتماعي بين الطرفين.

وأعاد وائل عبد العزيز نشر فيديو، بتاريخ عام 2017، لحفل تكريم نجوم رمضان على أعمالهم الفنية خلال الشهر، وكانت بوسي شلبي هي مذيعة الحفل.

وعلى المسرح وقفت بوسي شلبي مادحة ياسمين عبد العزيز وموهبتها قائلة: "خفة دمها سر نجوميتها، بيحبها الكبار وبيحبوها الصغار، صنعت بفنها وخفة دمها، نجمة شباك وأعلى إيرادات، في الأفلام النسائية الكوميدية، أحسن ممثلة كوميدية تليفزيون ياسمين عبد العزيز".

وكتب وائل عبد العزيز معلقا على الفيديو وقتها: "مبروك يا روحي هربانة منها أحسن مسلسل كوميدي، ياسمين عبد العزيز".

وائل عبد العزيز يحرج بوسي شلبي ويهددها

وبمجرد إعادة نشر الفيديو على صفحات وائل عبد العزيز الخاصة عبر السوشيال ميديا، انهالت التعليقات ولاقى الفيديو تفاعلا كبيراً من قبل المتابعين.

وكتب وائل عبد العزيز ساخراً من بوسي شلبي ومهدداً إياها، بأنه لا يزال يمتلك الكثير من الفيديوهات التي تدينها بعد حديثها وتصريحاتها عن شقيقته.

وقال وائل عبد العزيز في تعليقه: "مش ده صوت بوسي شلبي وده فيديو متصور بتليفوني بعتني ليه يا عشري، الصندوق الأسود في كتير".

شقيق ياسمين عبد العزيز يحرج بوسي شلبي بفيديو قديم لها: بعتني ليه؟

الجمهور يدعم وائل عبد العزيز في موقفه تجاه شقيقته

ولأن دعم وائل عبد العزيز لشقيقته ياسمين، يأتي بعد خلاف نشب بينهما، وصلت إلى قطيعة مستمرة حتى اليوم، فرح الجمهور بدعم وائل لياسمين عبد العزيز وشجعوه على موقفه، وساندوا ياسمين أيضًا.

وقال البعض في تعليقاتهم: "الاخت فعلا ملهاش الا اخوها سندها وظهرها"، "يا بني فكك ياسمين نجمه بشغلها وقولها انت أكبر من كل ده وكل اللي هما في ده غيظخليهم يهروا ولا تعبرهم الفراغ وحش"، "اهو هو ده الكلام مش تقول انا ماليش دعوه الواحد كان متغاظ منك ساعتها بس سكت"، "ونعم الاخ، ربنا يخليكم لبعض فرحت جدا بكلامك عن ياسمين"، "دمت سند وضهر لأختك ربنا يخليكم لبعض".

شقيق ياسمين عبد العزيز يحرج بوسي شلبي بفيديو قديم لها: بعتني ليه؟

دعم مستمر من شقيق ياسمين عبد العزيز

وخلال هذه الأزمة، يبدو أن وائل عبد العزيز مصر على دعم شقيقته، ومساندتها ضد التصريحات التي أثيرت ضدها مؤخراً، والفيديو السابق ليس المحاولة الأولى لمساندة ياسمين عبد العزيز من قبله.

حيث كتب وائل عبد العزيز معلقاً على الأزمة: "ياسمين  نجمة كبيرة والوحيدة في جيلها اللي ليها شباك تذاكر في سينمات الوطن العربي والاعلي اجرا وده شيء يعلمه جيدا سوق الدراما والسينما في أنحاء الوطن العربي.. أفلامها ومسلسلاتها محترمة بيدخلها وبيشوفها كل العائلات بأطفالهم مش هتلاقي كلام جارح للمشاهد وبتراعي ربنا في الي بتقدمه للناس .. وانا اظن انها سعيده في حياتها وفي قرارتها مؤخرا".

تابع شقيق ياسمين عبد العزيز: "وأظن ان الطرف الثاني سعيد بردوا في حياتهم على حسب ما نشر في الفيديو الأخير.. وأخيرا أتمنى أن كل الأطراف يركزوا في حياتهم وشغلهم بعيدا عن المهاترات اللي مالهاش أي لازمة لان هيظهر ناس كتيره عايزه تاكل عيش من ورا الحواديت والحوارات وياريت ونعمل حساب ان في أطفال".

أضاف: "واتمنى نرجع نقفل على نفسينا تاني زي زمان ونبقى مبنعملش حاجة غير شغلنا ونفرح بنجاحاتنا والباقي من عمرنا نعيشه بسعادة وسلام ولما نيجي نرد هيبقى بشغلنا وبالأرقام فقط.. وربنا يوفق ويهدي الجميع".

شقيق ياسمين عبد العزيز يحرج بوسي شلبي بفيديو قديم لها: بعتني ليه؟

كما أورد شقيق ياسمين عبد العزيز في منشور تالي، مهدداً بوسي شلبي بطريقة مبطنة قائلا: "سنشد عضدك بأخيك والكل يهدى عشان مضربش في العالي متنسوش الصندوق الأسود معايا واهدي يا "شنبي" عيب كده عشان قفشتي وحشة".

شقيق ياسمين عبد العزيز يحرج بوسي شلبي بفيديو قديم لها: بعتني ليه؟

وكانت أزمة كبيرة قد أثيرت مؤخراً، بعد حوار الإعلامية بوسي شلبي، مع الفنانة ريهام حجاج، زوجة رجل الأعمال محمد حلاوة وطليق الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث تطرقت بوسي لوصف ياسمين عبد العزيز بالطرف الثاني، بالإضافة إلى حديثها عن كواليس انفصالها عن حلاوة خلال الحلقة، ثم خرجت في تصريحات صحفية واصفة الطرف الثاني بأنه لا زال يحب الطرف الأول، في اتهام صريح لياسمين عبد العزيز، التي تبادلت المناوشات الكلامية عبر السوشيال ميديا معها. (تصريحات بوسي شلبي ضد ياسمين عبد العزيز).

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار