شمس الكويتية تثير جدلا بإطلالتها في مسلسل سر الباتع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس 2023 آخر تحديث: الخميس، 23 مارس 2023
شمس الكويتية تثير جدلا بإطلالتها في مسلسل سر الباتع

شاركت شمس الكويتية متابعيها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام صورة جديدة من كواليس تصويرها مسلسل "سر الباتعة" مع المخرج خالد يوسف والمقرر عرضه في شهر رمضان 2023.

شمس الكويتية في سره باتع

وتجسد شمس الكويتية في المسلسل شخصية "ابتسام" والتي تربطها علاقة غرامية مع الفنان عمرو عبد الجليل في أحداث المسلسل، وظهرت شمس في كواليس التصوير بإطلالتين متناقضين أولهما بعباءة سوداء وخمار والثانية بقميص نوم غير مكشوف، وكتبت: "ابتسام✨من مسلسل سره الباتع.. انتظروني في رمضان بأول تجربه درامية لي فالدراما المصرية".
 

شمس الكويتية تثير جدلا بإطلالتها في مسلسل سر الباتع

وفي المشهد الأول تظهر شمس الكويتية وهي ترتدي العباءة السوداء وشال وخمار يغطيان رأسها وبنفس اللون بالإضافة إلى قفازات سوداء في يدها، وتجلس داخل عيادة طبية وبجوارها الفنان عمرو عبد الجليل.

شمس الكويتية تثير جدلا بإطلالتها في مسلسل سر الباتع

 بينما تظهر في اللقطة الثانية وهي ترتدي النقيض حيث ظهرت مرتدية قميص نوم باللون الازرق مع روب طويل من الساتان ومزين بقماش الدانتيل ويجلس بجوارها المخرج خالد يوسف وهو يعطيها التعليمات الخاصة بالمشهد.

قصة مسلسل سره باته

وترجع قصة المسلسل إلى رواية سر الباتعة للكاتب الكبير يوسف إدريس وتدور أحداث المسلسل حول زمنين مختلفين أحدهم يذكر أحداث الماضي والآخر يروي الحاضر وتعود قصة المسلسل لأحداث الثورة الفرنسية في مصر في نهاية القرن الثامن عشر.

ويسرد المسلسل قصة شاب يبحث عن سر مقام السلطان حامد ويحاول طوال المسلسل أن يحل اللغز ويقوده الحل إلى الحملة الفرنسية على مصر.

حيث يكتشف أن السلطان حامد لعب دور هام في مقاومة الاحتلال الفرنسي على مصر وساعد في قتل أحد قادة جنوده وتم  إطلاق حملة للقبض عليه وكان مميز بوشم عصفور على وجهه وأربع أصابع في يده فقط، لذا أراد أهالي القرى الدفاع عنه فقاموا بقطع أصابعهم ووشموا شكل العصفور على وجوههم كي يضلوا الجنود.

ويتضمن العمل الكثير من نجوم الفن ويصل عددهم إلى 60 فنان وفنانة وهم: أحمد السعدني، وأحمد فهمي، وحنان مطاوع، وخالد الصاوي، وريم مصطفى، وأحمد عبدالعزيز، وحسين فهمي، وأحمد وفيق، وصلاح عبدالله، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، وعفاف مصطفى، وهالة صدقي، والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ خالد يوسف، والمسلسل من تأليف يوسف إدريس، ومن المقرر بدء عرض المسلسل بدءاً من اليوم على فضائيتي الحياة وON ويصل عدد حلقات مسلسل سره الباتع نحو ثلاثين حلقة وهو من الأعمال التاريخية.