شمس الكويتية تنفعل على متابعة وصفتها بالعجوز: الرجال يتهافتون علي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
شمس الكويتية تصدم متابعيها بحديثها عن الغيرة في علاقاتها العاطفية
شمس الكويتية
المهرة البحرينية توبخ متابعة وصفتها بالراقصة

انفعلت الفنانة شمس الكويتية على إحدى المتابعات بعد أن وصفتها الاخيرة بـ "العجوزة"، لترد عليها بشكل حاسم متحدية إياها أن تستطيع المحافظة على جمالها عندما تصبح في مثل سنها.

شمس الكويتية ترد بحدة على متابعة 

وعلقت شمس الكويتية على وصفها بالعجوز قائلة: "حبيبتي أنا عجوز.. أوصلي عمري تكفين ووريني دعامية وجهك شلون توصلين عمري شلون يكون شكلك".

وأكدت شمس الكويتية أن الرجال يتقاطعون عليها حتى من الكواكب والفضاء الخارجي، وأن طلبات الزواج التي تصلها بأعداد هائلة.

وتابعت: "وريني كيف يتقاطعون عليكي الرجال حتى من الكواكب، حتى من الفضاء يدورون علي".

وأشارت إلى أنها تتلقى الكثير من طلبات الزواج، معلقة: "أنا والله لو أحط في بالي أطلع لكم طلبات الزواج اللي تجيني على الخاص في كل أكونتاتي وربي تقولون شنو ما في غير هالمرأة كل العالم تبيها”

واختتمت شمس الكويتية ردها الجرئ قائلة: "عيوني أوصلي عمري وخذي ربع اللي أنا فيه.. ما بقول شهرة ولا إني فنانة.. لا في إن أنا الله سبحانه أعطاني القبول، اه عجوز بس حلوة".

تعليق شمس الكويتية أثار سخرية عدد من المتابعين بينما دافع عنها البعض الأخر مؤكدين أن هذه الكلمة تزعج السيدات كثيراً.

وجاءت التعليقات: "أول  مره ادري ان في رجال في الكواكب الاخري ؟؟ شكله حتي اليوفو والمخلوقات الفضائية فاضيين ماعندهم شغله الا المراكض وراها"، " انا رجال من كوكب الارض لو انتي اخر وحده في الدنياء ما اخذتك"

ودافع عنها بعض المتابعين قائلين: " مالومها اذا تعصب ، ترا كلمة عجوز تنرفز حتىىى جدتي ازعل اذا احد قالها عجوز ،هيه والله انها حلوه انعموا الناس".

ورداً على انتقاد إطلالاتها الجريئة قالت شمس الكويتية :" أنا لابسة لنفسي، أنا أحب البس ما مستور، أنا أحب اللبس من غير هدوم أنا أحب امشي كده".

وتابعت شمس :"اذا بتفكر اني بغريك فأنا مو شايفتك ولا أعرفك عشان اغريك وبعدين تلاقيك انت ثلاثة ارباعك كرش وكأنك سوبر ماريو ليش اغريك أصلا".

وختمت حديثها قائلة: "لو بغري اغري حد حلو اغري حد يسوى العالم تركض ورآه عند بواخر واقفة على البحر وأسطول طيارات واسم مولع الدنيا"

شمس الكويتية تثير الجدل

وغالبا ما يثير ظهور الفنانة الكويتية الكثير من الجدل بسبب الإطلالات اللافتة التي تبرز أنوثتها، فهي تميل إلى ارتداء الفساتين المكشوفة التي تجذب الأنظار.

وشمس الكويتية ، اسمها  شمس بندر نايف السلمي، وقد ولدت في 28 أبريل/نيسان 1980، هي مغنية كويتية سعودية الأصل، وتحمل أيضا جنسية دولة سانت كيتس ونيفيس (دولة في الكاريبي).

 ولدت شمس الكويتية في محافظة حفر الباطن شرقي المملكة العربية السعودية لأب سعودي وأم كويتية، وتوفي والدها وهي بعمر السنتين، تزوجت والدتها بعد ذلك من رجل كويتي الذي قام بتربيتها وعاشت مع والدتها وزوجها في الكويت حصلت على شهادة من «المعهد العالي للفنون الموسيقية» في الكويت.