شوق الهادي بفستان الزفاف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أبريل 2021
شوق الهادي بفستان الزفاف
مقالات ذات صلة
منى زكي وياسمين عبد العزيز.. نجمات ارتدين فستان الزفاف في مسلسلات 2021
تألقي بمكياج ناعم في العيد على طريقة ياسمين صبري
ملاحظات على حلقة أسماء لمنور في مقلب رامز عقله طار

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تطل فيها الفنانة الكويتية شوق الهادي، بفستان زفاف غاية في الروعة، تظهر فيه بشكل ملائكي ناعم، وشعرها مرفوع من الخلف وتغطيه طرحة الزفاف.

الصورة انتشرت أولًا عبر تطبيق "سناب شات" لكنها انتشرت بكثافة على باقي مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدًا موقع الصور والفيديوهات انستغرام، وسط تعليقات المتابعين المستغربين من هذه الإطلالة الملائكية، بعد الجدل الكبير الذي أحدثته شوق الهادي مؤخرًا بظهورها بشعر حليق.

شوق الهادي بفستان الزفاف

حيث تعرضت الفنانة الكويتية شوق الهادي لانتقادات جارحة بسبب قيامها بحلاقة شعرها إلى درجة كبيرة حيث رأي الكثيرون أنها بالغت في جرأتها وأنها باتت أشبه بالرجال.

ونشرت الفنانة شوق الهادي عبر حسابها على تطبيق سناب شات فيديو أظهرت فيه قيامها بقص شعرها أكثر من قبل حيث أجرت تعديلاً جديداً على شكلها.

وانتقد كثير من المتابعين جرأة شوق الهادي واعتبروا أن شكلها كان أفضل كثيراً سابقاً، لكن أخرون رأوا أن شكلها جذاباً في كافة التعديلات التي أجرتها على شعرها.

وأطلت شوق الهادي بشعر قصير جداً آلا جرسون à la garcon وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع صور إطلالتها الجديدة حيث انقسمت حولها الآراء بين معجب بها وبين ناصح بها بالعودة إلى الإطلالة التقليدية بالشعر القصير أو الطويل.

شوق الهادي بفستان الزفاف

شوق الهادي نشرت عدد من الصور الجديدة لها عبر حسابها على إنستقرام وعلقت عليها قائلة: اخيراً تشجعت وسويتها بعد كم سنه كان حيل بخاطري اقص شعري بوي .. حبيتوا؟؟ وبالفعل اعتبر الجمهور أن إطلالتها ذكورية بعض الشيء وعليها العودة فوراً إلى الشعر الطويل لأنه كان مناسب لها أكثر من هذه التسريحة.

إطلالة شوق الهادي كانت صادمة للجمهور حتى أن البعض اتهمها بمتابعة الموضة السائدة بين النجمات هذه الفترة في اعتماد الشعر القصير جداً بخاصة وأن عدد من نجمات الخليج اتخذن هذه الخطوة وكانت أبرزهن بثينة الرئيسي التي أثارت جدل بنفس تسريحة الشعر، كما أن الممثلة فاطمة الصفي اعتمدت منذ فترة هذا الستايل جديد وغيرهن من النجمات.

شوق الهادي، ليست مثيرة للجدل بسبب إطلالاتها فقط، لكن أيضًا بسبب علاقتها بأسرتها، بخاصة والدها حيث أعلنت عن تعرضها للعنف الجسدي من قبل والدها، مؤكدة أنها كانت في احتياج شديد لحنان والدها، موضحة أنها وصلت لمرحلة التعقيد من العديد من الأشياء بسببه وأضافت أنها تعرضت مع الوالد لمواقف صعبة لا تنساها حتى الآن. وذكرت أنها عانت مرة من العنف الجسدي وأنها ما زالت تتذكر ذلك، مشيرة إلى انها لم تعش معه ولم تقل له يوماً كلمة أبي.