شيرين رضا تتذكر شبابها بصورة: هل قصدت الرد على التنمر ضد نور ابنتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يناير 2021
شيرين رضا تتذكر شبابها بصورة: هل قصدت الرد على التنمر ضد نور ابنتها
مقالات ذات صلة
مفيد فوزي: لا أحب عمرو دياب ورسالتي إلى عادل إمام مفيش وقت!
نور عمرو دياب تكشف عن تفاصيل حياتها وموقفها من دخول التمثيل
إيهاب توفيق عن خلافه مع عمرو دياب: مفيش ود بينا وفي غيرة في التعامل

شاركت الفنانة شيرين رضا جمهورها صورة لها من صورة من ألبوم ذكرياتها خلال فترة شبابها عبر حسابها الخاص بتطبيق إنستجرام.

شيرين رضا تستعيد شبابها بصورة

وعلقت شيرين رضا على الصورة قائلة: "ابتسم.. خلال كل ذلك.. العودة.. الحنين.. سنوات المراهقة"، وجاءت هذه الصورة بالتزامن مع حملة التنمر التي تعرضت لها ابنتها الوحيدة نور عمرو دياب في الساعات الماضية بعد نشرها صورة لها.

شيرين رضا تتذكر شبابها بصورة: هل قصدت الرد على التنمر ضد نور ابنتها

اعتقد البعض أن شيرين رضا تعمدت نشر هذه الصورة للرد على حملة التنمر والسخرية التي تعرضت لها ابنتها نور عمرو دياب منذ أيام بسبب صورة لها نشرتها على تطبيق إنستجرام، حيث حرصت شيرين رضا على اختيار صورة لها من نفس الفترة العمرية لابنتها حاليًا، وهو ما بدا أنها تحاول الكشف عن ملامحها والتأكيد على أن ابنتها نور تملك نفس ملامحها باختلاف لون البشرة والشعر والعينين.

ظهرت شيرين رضا في الصورة بإطلالة بسيطة، حيث ركزت على ملامح وجهها الشقراء، وشعرها الأصفر،ونالت الصورة استحسان المتابعين، فجاء من بين التعليقات : "قمر، طول عمرك جميلة ما تكبري".

شيرين رضا وابنتها نور 

الصورة كشفت عن أوجه للتشابه بين شيرين رضا وابنتها نور، ففي الصورة ظهر النمش على على وجه شيرين وهو أكثر ما عرض ابنتها نور للانتقاد، حيث بدت الفنانة المصرية وكأنها تؤكد أيضًا أنها ورثته منها، خاصة أن التعليقات كانت في أغلبها حول أن والدتها جميلة جدًا وأنها لم ترث هذا الشيء منها، وكان على رأس تلك التعليقات "طالعة على الإصدار القديم"، لتؤكد أن جمالها طبيعي ولم تخضع لعمليات التجميل كما يدعي البعض.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت بصورة نور ابنة شيرين وعمرو دياب، والتي عرضتها لحملة كبيرة من التنمر على شكلها، في المقابل دافع عدد كبير من الأشخاص عنها، مؤكدين أنها جميلة وأن طريقة التقاط الصورة هي الخاطئة، وشبهها البعض بزوجة الأمير هاري الفنانة المعتزلة ميغان ماركل.

واكتفت نور بدورها بإغلاق خانت التعليقات وتجاهلت الموضوع تماماً على عكس والدتها التي ردت بطريقة ذكية وغير مباشرة.

شيرين رضا وعمرو دياب

وشيرين رضا هي الزوجة الأولى للفنان عمرو دياب، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة نور وبعد انفصالهما تزوجت بالأمير السعودي كمال أدهم وانفصلت بعد فترة قصيرة عنه، وتربط  شيرين علاقة جيدة مع زوجة عمرو دياب الثانية زينة عاشور"والتي رزق منها الفنان المصري بـ 3 أطفال.

وكان عمرو دياب قد تحدث في فيديو نادر له مع الإعلامي مفيد فوزي عن أسباب انفصاله عن شيرين رضا، وفي بداية الفيديو، قال عمرو دياب إنه يعتبر الأمر مجرد قسمة ونصيب كما كان الزواج قسمة ونصيب، ولم يخطئ الطرفين في شيء، إلا أنه بعد تكرار الإعلامي مفيد فوزي السؤال عليه مرة أخرى ومطالبته بالحديث عن الأسباب الحقيقية قال الهضبة: "لازم يبقى فيه ريس واحد على المركب مش ممكن يكون في اتنين.. وأنا فضلت أبقى لوحدي".