شيرين عبدالوهاب تتغزل في محمد صلاح بكلمات تثير الجدل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 سبتمبر 2022
شيرين عبدالوهاب تتغزل في محمد صلاح بكلمات تثير الجدل

تغزلت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب بالنجم الدولي محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي خلال تواجده في مصر لخوض مباراة المنتخب المصري مع النيجر والتي انتهت قبل قليل وكشفت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» عن لقائهما بصورة جمعتهما ودونت عليها شيرين: «القمر لما يكتمل».

وعلى غير عادتها طلت شيرين عبد الوهاب على جمهورها بملابس رياضية باللون البيج ونسقت معها تي شيرت بسيط أيضا باللون البيج ليكشف عن جمالها ورشاقتها بعدما خسرت وزنها في الفترة الأخيرة كما اعتمدت ميكياج خفيف من الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها ووضعت أحمر للشفاه باللون البيج اللامع الذي يبرز جمال أنوثتها. 

شيرين عبدالوهاب تتغزل في محمد صلاح بكلمات تثير الجدل

تغير ملامح شيرين عبدالوهاب

وبدت شيرين عبدالوهاب رشيقة وفقدت الكثير من وزنها على خلاف أخر ظهور لها في إحدى حفلاتها كما اختارت لوك جديداً لشعرها حيث بدى انسيابي بني وقصير منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت بينما حرص محمد صلاح على ارتداء القميص البديل للمنتخب المصري باللون الأبيض خلال ظهوره رفقة شيرين. 

وتسعى النجمة شيرين عبدالوهاب مؤخرًا للعودة بقوة على الساحة الفنية حيث تعيش حالة من النشاط على مستوى الحفلات وتقديم الأغاني لجمهورها حيث حققت نجاحا كبيرا، وتُعد عودة قوية لها على الساحة الفنية، من بينها أغاني «خاصمت النوم، القماص، وكلها غيرانة».

إطلالة شيرين عبدالوهاب

وحرصت شيرين قبل أيام قليلة على نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” رفقة مدير أعمالها ميمي وعلقت عليها قائلة “ مع مدير أعمالي "ميمي" أجدع راجل في مصر وتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة لدعم شيرين  وتشجيعها بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها المطرب حسام حبيب.

وعلى جانب آخر قرر النجم محمد صلاح، قائد منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي أن يفاجأ عروسين أثناء حفل زفافهما، أمس الخميس بفندق إقامة المنتخب وكانا يلتقطان بعض الصور للزفاف.
واقتحم محمد صلاح جلسة تصوير العروسين، والتقط صورة خاصة معهما، ثم ركض ضاحكا، ليلحق بمكان تجمع زملائه في منتخب مصر.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار