شيرين عبد الوهاب: "أنا رخمة في تربية بناتي"

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 يونيو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
شيرين عبد الوهاب: "أنا رخمة في تربية بناتي"

قالت النجمة شيرين عبد الوهاب أن أقرب الأغنيات إلى قلبها من أحدث ألبوماتها الغنائية " أنا كتير" هي أغنيات "كلي ملكك"، "متاخدة من الأيام" و"شكراً يا شهم"، وأكدت النجمة المصرية أن أغنية "شكراً يا شهم" أول أغنية استمعت لها قبل الإعداد للألبوم وليست موجهة لشخص بعينيه، جاء ذلك خلال حوارها مع برنامج "عيشها بشكل تاني" الذي يذاع حالياً على إذاعو نجوم إف إم.

وعن علاقة المرأة بالرجل والعكس، طالبت شيرين عبد الوهاب الرجل إذا لم يكن يريد الاستمرار في علاقته مع زوجته عليه أن يتركها دون أي تجريح أو إهانة، موضحة أن الإنفصال بهدوء وبدون مشاكل أفضل كثيراً للأطفال.

شاهد أيضاً: فيديو زواج شيرين عبد الوهاب

وأكدت صاحبة أغنية " كلي ملكك" أن كثير من الأصدقاء يشيدون بعلاقتها بطليقها الملحن محمد مصطفى، قائلة " النوم فقط هو من يفصل بينا".

أما عن شيرين في المنزل، أكدت أنها لا تتعامل في بيتها أنها شيرين الفنانة، مؤكدة أنها تحب أن تقوم بكل شيء يخص ابنتيها بنفسها، قائلة " أنا من أحممهما وأذاكر لهما"، مشيرة أنها لا تعرف اللغة الإنجليزية.

وأكدت شيرين عبد الوهاب أنها لا تحب العنف مع الأطفال وأنها صريحة معهم في كل شيء، مشيرة أنها ترغب في أن تعطي لهما المسؤولية مبكراً، موضحة أنها لديها قطعة أرض ستبني عليها ثلاثة منازل لها ولابنتيها، قائلة " أنا رخمة في تربية بناتي..بس هكون حماة كويسة".
 

شاهد المزيد:

شاهدوا رومانسية شيرين في الصورة الأولى لكليب "كُلي ملكك"

صور شيرين عبد الوهاب بقمة السعادة وهي تضع "بيريه" عسكرية

صور شيرين عبد الوهاب بإطلالة رياضية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار