شيلاء سبت ترقي المنتخب السعودي وتوجه له رسالة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022
شيلاء سبت ترقي المنتخب السعودي وتوجه له رسالة
مقالات ذات صلة
هيا الشعيبي توجه رسالة إلى السعوديين بمناسبة اليوم الوطني
نجوى كرم توجه رسالة للسعوديين في مشوارهم بالمونديال
مروة راتب توجه رسالة للسعوديين والكويتيين بعد أزمتها مع فينيسيا

وجهت الفنانة البحرينية شيلاء سبت، رسالة محبة واعتزاز للفريق الوطني السعودي، الذي من المقرر أن يلاعب نظيره الأرجنتيني ظهر اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر، ضمن مبارايات كأس العالم في قطر 2022.

شيلاء سبت ترقي المنتخب السعوي

وشاركت شيلاء سبت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وهي ترتدي تي شيرت المنتخب السعودي، وتمسك بيدها مبخرة.

وقالت شيلاء سبت في رسالتها إنها قررت النوم والبقاء بتي شيرت السعودية، حتى الانتهاء من مباراة المنتخب أمام الأرجنتين، مشيرة إلى أمنيتها بفوز السعودية على الأرجنتين وتحقيق انتصار ساحق في تاريخها الكروي.

وأضافت شيلاء سبت: "أنا أول مشجعة حق المنتخب السعودي من اليوم، قاعدة أشجعهم وبضل لابسة التي شيرت لبكرة، وبنام فيه وبحلم إن السعودية هي اللي فازت، وبقول يا رب أقوم من النوم أشوف التليفزيون وأشوفهم يفوزون ويحققون الثلاث نقاط ويفوزون، وهذا السعودي فوق فوق وهذا السعودي بيفوز بيفوز بإذن الله، وبسم الله أرقيك يا منتخبنا الغالي".

يذكر أن المنتخب الوطني السعودي، يلاعب نظيره الأرجنتيني اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا بتوقيت القاهرة، الواحدة بعد الظهر بتوقيت مكة المكرمة، والثانية بعد الظهر بتوقيت أبوظبي، على ملعب لوسيل ضمن مبارايات مونديال كأس العالم قطر 2022، بصوت المعلق الرياضي حسن العيدروس.

ويعتبر كثيرون من عشاق الكرة أن هذا اللقاء الكروي السعودي الأرجنتيني، لقاءً تاريخياً، حيث إنها المواجهة الأولى عربياً أمام منتخب راقصي التانغو.