شيماء سليمان تكشف أسباب اعتذارها عن العمل مع حياة الفهد في مارغريت

  • تاريخ النشر: السبت، 17 أبريل 2021 آخر تحديث: الأحد، 18 أبريل 2021
شيماء سليمان تكشف أسباب اعتذارها عن العمل مع حياة الفهد في مارغريت
مقالات ذات صلة
طلبت الطلاق فعلا.. قصة مشهد الكبدة بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
أمل بشوشة تثير الجدل بسبب رقصها بالحجاب في "على صفيح ساخن"
ناقد فني عن مسلسل "نسل الأغراب": مبالغة تفقد للمصداقية

كشفت الفنانة الكويتية شيماء سليمان السبب وراء اعتذارها عن المشاركة في مسلسل مارغريت الذي تقوم ببطولته الفنانة الكويتية حياة الفهد وأسباب اعتزالها التمثيل.

شيماء سليمان تكشف أسباب رفضها مارغريت

وأوضحت شيماء سليمان أنها لم تستطيع المشاركة في مسلسل مارغريت بسبب تصويره خارج الكويت وعدم قدرتها على السفر معهم، مشيرة إلى أنها لا تستطيع الابتعاد عن أولادها هذه الفترة إلى جانب ظروف انتشار فيروس كورونا.

وأضافت إلى أنها قررت اعتزال التمثيل الدرامي بسبب تحملها ضغوطات كبيرة بجانب دراستها في العام الجامعي الأخير.

وأشارت إلى أن تصوير أي عمل درامي يستغرق وقتاً طويلاً يقارب الشهرين ونصف وهو ما يتعارض مع ظروفها الأسرية ودراستها ولذلك قررت اعتزال الأعمال الدرامية ومواصية التمثيل في المسرح والسينما.

ونفت شيماء سليمان الأنباء التي تم تداولها في مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام بشأن انفصالها عن زوجها، مبينةً أن علاقتها بزوجها جيدة ولا توجد مشاكل بينهما، وما أثير مجرد شائعات.

شيماء سليمان تحسم أمر اعتزالها

وحسمت شيماء سليمان من قبل أمر اعتزالها التمثيل الدرامي بمنشور على حسابها على موقع انستغرام كشفت فيه تحضيرها لطرح ميني ألبوم غنائي بعد سنوات من طرحها أغاني منفردة

وكتبت شيماء :"" أوعدكم قريب بقولكم خبر بفرحكم وايد وبفرح الاشخاص اللي قراب مني اللي اهمه اكثر ناس عارفين شكثر كان اللي قاعدة أسويه يعتبر حلم من أحلامي قاعدة أحضر لموضوع من تاريخ 17 أكتوبر اللي فات بالضبط كان الوقت اللي المفروض كنت أحضر أول ميني ألبوم خاص فيني من بعد طرحي الأغانى السنغل بالعشر سنين اللي فاتت".

وتابعت :"كنت محتاجة هالفرصة وهالدعم بيوم من الأيام تسكر كل شي بويهي والحلم اللي عشته طلع بس كلام وايد أمور صارت كان من الممكن إنها تخليني أتخلى عن كل شي يخص الفن بكل مجالاته لكن الحمدلله ربي ما تركني ولا انكسرت من بعد قمته وصدمة لمدة أسبوع قررت إني أكمل اللي ابتديت اسويه اللي صار معاي زادني إصرار إني أحقق الحلم ولو حتى خذا وقت طويل".

مسلسل مارغريت

تشارك حاية الفهد في دراما رمضان 2021 بمسلسل مارغريت، والذي تجسد فيه شخصية امرأة كانت تعيش أغلب حياتها مع والدتها الإنكليزية، لتعود مارغريت من بريطانيا إلى بيت زوجها وتصبح الآمرة الناهية، فارضةً قوانينها الصارمة على كل من يحيط بها.

ومسسل مارغريت يعد ثاني مسسل، على التوالي، لحياة الفهد تجسد فيه شخصية يحمل اسمها المسلسل، ففي دراما رمضان 2020 شاركت حياة الفهد بمسلسل أم هارون الذي أحدث جدلاً واسعاً واتهاماتمن بينها اتهامات بالتطبيع، حيث يعد مسلسل أم هارون أول مسلسل يناقش قضية وجود اليهود في الخليج، وهو ما فتح عليه النار والهجوم، وطالب الكثير بوقفه متهمين صناعه بالتطبيع

مسلسل مارغريت واحد من بين أهم مسلسات الدراما الرمضانية لهذا العام، ويشارك فيه البطولة إلى جانب النجمة الكويتية، حسن البلام، ابن عم النجم الراحل مشاري البلام، وكانت حياة الفهد، قد نعت النجم الكويتي الراحل مشاري البلام، الذي أنهى فيروس كورونا حياته،  بكلمات مؤثرة تفاعل معها متابعيها عبر تطبيق التغريدات تويتر.