صور مقارنة ياسمين صبري بالنجمتين ريهانا وكاردي بي بسبب أحدث إطلالاتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أكتوبر 2018
صور ياسمين صبري وكاردي بي بنفس الفستان.. من كانت الأجمل برأيك؟
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري وحليمة بولند بنفس قطعة المجوهرات: إليك ماركتها وسعرها
روان بن حسين وياسمين صبري تلحقان جينيفر لوبيز بأناقة الأصفر: والأجمل؟
صور شوق الهادي بنفس إطلالة ياسمين صبري بتوقيع جسميكو.. والأجمل هي..؟

أشعلت النجمة ياسمين صبري اهتمام مدونات الموضة والأزياء بأحدث صورها التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، ودفعت الكثيرون للمقارنة بينها وبين النجمتين العالميتين ريهانا وكاردي بي، وذلك بسبب تكرار إطلالاتها الأخيرة معهما.

شاهدي أيضاً: بالصور: هكذا تبدو الفاتنة ياسمين صبري حين تمارس الرياضة في الجيم

وأطلت ياسمين صبري في جلسة تصوير لصالح مجلة Bazaar، حيث ظهرت بفستان أحمر منفوش من دار Dolce & Gabbana، وتبين أن النجمة كاردي بي قد سبقتها بارتدائه في أسبوع الموضة مؤخراً، كما أطلت أيضاً النجمة المصرية الحسناء بمعطف وردي ذات تصميم غريب ولافت من دار Alexander McQUEEN والذي سبقتها بارتدائه النجمة ريهانا في جلسة تصوير خضعت لها مؤخراً لصالح مجلة Vogue.

فستان ياسمين صبري الأحمر اللافت يصل ثمنه إلى 7500 جنيه إسترليني، وهو من مجموعة خريف 2018، أما معطفها الوردي الذي يمتزج مع اللون الأسود بتصميم "درابيه" فقد وصل سعره إلى 7950 دولار أمريكي.

 ياسمين صبري وكاردي بي  وريهانا

بعض المقارنات وصلت إلى أن ياسمين صبري كانت أجمل من كاردي بي بالفستان الأحمر لأن مكياجها وتسريحة شعرها ناسبا الفستان كثيراً وأظهرا جمالها على العكس من تسريحة شعر النجمة الأمريكية التي جاءت غريبة فضلاً عن مكياجها الداكن الذي قضى على جمال الفستان.

أما بالنسبة للمعطف الوردي، فالبعض يرى أنه ناسب ريهانا أكثر نظراً لأن قوامها أنحف وشخصيتها تتناسب تماماً مع التصميم الغريب له.

شاهدي من خلال الألبوم أعلاه، صوراً تقارن بين ياسمين صبري وريهانا وكاردي اللاتي اعتمدن نفس الإطلالات في أحدث صورهن.. وقرري بنفسك من كانت الأجمل من بينهن!