صور ميغان ماركل تقيم Baby Shower مع أصحابها النجوم.. ولهذا غادرت فجأة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 فبراير 2019
صور ميغان ماركل تقيم Baby Shower قبل ولادتها.. وهؤلاء النجوم حضروا!
مقالات ذات صلة
بكلمات مبكية: ميغان ماركل تكشف لأول مرة عن تفاصيل إجهاض ابنها الثاني
طرق كثيرة لتعليم الأطفال الكتابة بخط جميل
إليسا تضع هند القحطاني في مأزق وانتقادات حادة للأخيرة بسبب صورة

اصطحبت ميغان ماركل Meghan Markle عدداً من أصدقائها المقربين لتناول وجبة في أحد المطاعم الفاخرة في نيويورك لتحتفل معهم بـ Baby Shower طفلها الأول من زوجها الأمير هاري، وذلك قبل نحو شهرين من ولادته.

ورغم فرضها سياج من السرية على الاحتفال، إلا أن عدسات المصورين لاحقتها حول مدخل مطعم The Polo Bar المفضل لدى عدد من المشاهير أمثال المصمم رالف لورين والرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إلا أنها اضطرت لمغادرة المكان على عجل بعد نحو ربع ساعة فقط من وصولها، حيث لم تتمكن من تناول الطعام.

وحضر الحفل لاعبة التنس العالمية سيرينا ويليامز ومنظمة حفلات الزفاف جيسيكا ملروناي وميشا نونو والنجمات سارة رافرتي وبريانكا تشوبر وليندزي روث بالإضافة إلى ماركوس أندرسون الصديق المقرب لدوقة ساسيكس، حيث احتفل الجميع في فندق Mark قبل توجههم للمطعم لتناول وجبة معاً، ولكن فوجئوا بتجمهر الصحفيين، فطلب منها حراسها مغادرة المكان بسرعة خوفاً على حياتها بعد تسريب مكان تواجدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت ميغان ماركل قد خصت صديقتها المقربة أبيجايل سبينسر شريكتها في بطولة مسلسل Suits بجلسة ثنائية في مقهى Boulud داخل فندق Surrey  للتسامر معاً في هدوء وتبادل أطراف الحديث بدون قلق أو خوف من مطاردة الصحفيين لهما، وذلك قبل أن تتوجها إلى حفل البيبي شاور.