صور نجمات بالمايوه ورطتهن مع الجمهور وعرضتهن لانتقادات قاسية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 يونيو 2021
صور نجمات بالمايوه ورطتهن مع الجمهور وعرضتهن لانتقادات قاسية

كثير من النجمات أثرن حالة من الجدل، وتعرضن لانتقادات قاسية بسبب إطلالات بحرية جريئة، وستشاهدين معنا في هذا الألبوم صور نجمات بالمايوه ورطتهن مع الجمهور وتسببت في توجيه اتهامات وانتقادات قاسية لهن.

نجمات بالمايوه

 إطلالات النجمات البحرية لا تقف عند  الإطلالات التي اعتمدن فيها على الفساتين الصيفية المبهجة على الشاطئ، وإنما كثير منهن شاركت جمهورها مجموعة من الصور على الشاطئ ظهرن فيها بملابس البحر "المايوه"، بعضهن من دخلت في مواجهات مع منتقديها، وأخريات تجاوزن الأمر وتعاملن معه كأنه لم يحدث من الأساس.

ليليا الأطرش بالمايوه

واحدة من بين إطلاات النجمات البحرية التي أحدثت ضجة وتسببت في هجوم قاس على ليليا الأطرش هو ظهور الفنانة الشهيرة بإطلالة بحرية وهي تتمايل على أنغام إحدى الأغنيات.

وفي الفيديو المثير للجدل،  ظهرت الفنانة السورية في مقطع الفيديو وهي ترقص على الشاطئ على أنغام أغنية أماكن السهر، للفنان عمرو دياب، مرتدية فستان جينز قصير، ومكشوف من الصدر، وبمجرد نشر مقطع الفيديو وانهالت التعليقات على الفنانة السورية ما بين تعليقات مشيدة بأنوثتها وجمالها، وأخرى انتقدت ما أسماه متابعون "جرأتها".

صور نجمات بالمايوه ورطتهن مع الجمهور وعرضتهن لانتقادات قاسية

ليليا الأطرش لم تتجاهل هذه الانتقادات، وإنما أوضحت في تصريحات صحفية أنها لم تكن تقصد أن تحدث جدلاً بهذا المقطع، وأن الأمر كله هو التقاط أصدقائها هذه اللقطات لها على الشاطئ، وإرسالها لها، لتعجبها وترغب في مشاركة جمهورها.

وقالت إن سبب تواجدها في دبي في هذا التوقيت  هو رؤية بعض الأصدقاء، إلى جانب الاستمتاع بالطقس، نافية أن تكون الانتقادات أو تصدرها لمحركات البحث تسبب لها في حالة من الضيق، وأكدت على أن الأمر لم يزعجها بل أنها تراه أمراً جيداً بأن تتصدر محركات البحث بشكل لطيف وليس مستفز في ظل الظروف الكئيبة التي يمر بها العالم.

زارا البلوشي بالمايوه

كان آخر النجمات اللاتي أحدثن ضجة بإطلالة بحرية جريئة، هي الفنانة زارا البلوشي، والتي نشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مجموعة من الصور وهي تستمتع بإجازتها على شواطئ جزر المالديف، وتضمنت هذه اللقطات صور زارا البلوشي بالمايوه، لتتعرض لانتقادات حادة على منصات التواصل الاجتماعي.

منة فضالي بالمايوه

واحدة من بين النجمات اللاتي أثرن الجدل خلال الفترة الماضية بإطلالة وصها بعض متابعيهم بـ"الجريئة" كانت النجمة المصرية منة  فضالي، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام صورة لها وهي ترتدي مايوه أسود وتقف داخل حوض سباحة.

بمجرد نشر الصورة، انهالت على منة فضالي بعض التعليقات الناقدة لها،  إلا أن منة فضالي لم تقف صامتة أمام ما تعرضت له في التعليقات والرسائل الخاصة، وهاجمت منتقديها، والمتجاوزين في حقها عبر حسابها الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي من خلال فيديو نشرته عبر صفحتها الشخصية، وجهت لهم فيه رسالة حادة وهددت بفضحهم.

صور نجمات بالمايوه ورطتهن مع الجمهور وعرضتهن لانتقادات قاسية

وفي مقطع الفيديو الذي كشفت فيه عن الرسائل التي تلقتها، قالت منة فضالي: "أنا بقالي كتير ما طلعتش لايف، وما بحبش أعمل ده إلا في الضرورة، أنتوا عارفين إننا كفنانين بنتعرض لكلام مش لطيف سواء في التعليقات أو المسجات، بيفتكروا إننا مش بنشوف المسجات والكومنتات، لكن أنا بشوف ده لأني بتفاعل مع متابعيني وبرد عليهم وبكلمهم".

 وفي مقطع الفيديو ظهرت منة فضالي وهي تتحدث غاضبة، وقالت: ""كتير ناس بتعمل صور فأنا لازم أتفاعل مع الناس دي اللي بيعملوا مجهود عظيم علشان يعملوا صورة ولا حاجة حلوة بسيطة، لكن مؤخراً بقى فيه حاجة مش مفهومة، طبعا أنتوا عارفين إن في حاجة اسمها مباحث الإنترنت وطبعا عندنا زميلات أخدوا حقهم بالقانون، وفيه ناس أتعمل فيهم حاجات صعبة وفيه ناس اتحبست كتير جدا".

 منة فضالي هددت المتجاوزين في حقها بفضحهم، ومقاضاتهم، مستشهدة بكثير من النجمات اللاتي لجأن لاتخاذ حقوقهن بالطرق القانونية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار