ظهور هند القحطاني بدون فلتر في إعلان بالخطأ

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 أغسطس 2021
ظهور هند القحطاني بدون فلتر في إعلان بالخطأ
مقالات ذات صلة
سخرية من هند القحطاني بعد تداول فيديو لها بدون فلتر
بعد تداول فيديو مفاجئ: هند القحطاني ترد على السخرية من شكلها بدون فلتر
هند القحطاني تنسى صيامها وتفطر خلال إعلان لها

كعادة الفاشنيستا السعودية  هند القحطاني المثيرة للجدل دائماً، لفتت الانتباه والأنظار إليها في أحدث ظهور لها أثناء قيامها بالإعلان عن إحدى المنتجات عبر حسابها بتطبيق "سناب شات".

هند القحطاني بدون فلتر

وأثارت هند القحطاني الجدل في ظهورها الأخير بسبب خطأ غير مقصود، إذ تم إزالة الفلتر الذي تستخدمه  بسبب حركتها أثناء الفيديو.

وعلق جمهور ومتابع هند القحطاني على ظهورها بدون فلتر عن طريق الخطأ وكيف يساعد هذا الفلتر في تغيير شكلها بوضوح.

وجاءت تعليقات الجمهور أن فم وأنف هند القحطاني مختلفين بشكل كبير بدون الفلتر المستخدم لكنها رغم ذلك تحتفظ بجمالها.

هند القحطاني تتحدث عن جمالها

يشار إلى أن هند القحطاني أثارت الجدل الأيام الماضية بسبب حديثها عن جمالها وهجومها على الشعب السعودي لعدم اعترافهم بجمالها.

وأشعلت كلمات هند القحطاني الجدل على منصات التواصل الاجتماعي وعرضتها لهجوم من متابعيها اللذين وصفوها بالغرور، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها عن جمالها.

هاجمت هند القحطاني الشعب السعودي لعدم اعترافهم بجمالها قائلة: "الكل يشوفني حوة إلا أنتوا.. الكل يشوف هنودة زينة إلا أنتوا .. أنتوا الله يجني فداكم ما يعجبكم العجب ولا الصيام في رجب شعبنا العظيم.. يعني ما عمركم قلتوا عن واحدة زينة ولا واحد إنه وسيم إلا فيما ندر".

 وأضافت: "الجمال نسبي يعني الواحد إذا كان جذاب خلاص مو شرط إن الواحد يكون مكتمل كل شيء فيه حلو عيونه خشمه فمه أسنانه شعره طوله جسمه.. إذا كان جذاب قولوا حلو.. قولوا وسيم على الرجل وجميلة على المرا".

وبعد حديث هند القحطاني عن جمالها طالبها عدد من المتابعين بالظهور بدون مكياج وبدون استخدام فلتر في تعليقات منها: "لو انك جميله صح ما بتحطي الف فلتر والف طبقه مكياج انتي مو واثقه بحالك وجمالك بدك الناس توثق"،  كما عبر آخون عن استيائهم وغضبهم الشديد من حديثها عن الشعب السعودي في تعليقات منها: "انا ابي افهم دام احنا مو عاجبينها وقارفينها بكل اطباعنا فهمو-ي لييييش متوجهه لنا وبقوه لدرجه انها تقول كل شي لنا طيب دام تركتنا خلاص امسينا مره وحده".